ستيفن جيرارد ينتقد أداء رينجرز بعد تعادل هاميلتون. ألان ماكجريجور يشكك في رغبة قادة الدوري

وقال ستيفن جيرارد إن رينجرز “لا يستحق أي شيء” حيث تعثرت بالتعادل 1-1 مع هاميلتون ، بينما شكك آلان ماكجريجور في رغبة فريقه في المباراة.

وحرم رينجرز من فرصة تحقيق خمسة انتصارات من أول لقب له في الدوري الاسكتلندي في عقد من الزمن حيث سجل روس كالاشان في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز بهاملتون دون أن يحقق فوزًا في أربع مباريات وهي نقطة مستحقة.

قال جيرارد سكاي سبورتس بعد التفرغ لفريقه ، الذي لم يخسر سوى ثماني نقاط طوال الموسم ولم يهزم ، كان من المفترض أن يحصل المضيف على جميع النقاط الثلاث من المباراة ، والتي كانت أكثر حراس المرمى مكجريجور ازدحامًا هذا الموسم.

وقال “أشعر بخيبة أمل في الأداء الشامل”. “يجب أن أكون سعيدًا حقًا ، وأخذ نقطة من هذه المباراة لأننا لم نستحق أي شيء.

  • هاميلتون 1-1 رينجرز – تقرير المباراة
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • تجهيزات الدوري الاسكتلندي الممتاز | النتائج | الطاولة

“الفضل في هاميلتون ، لقد دخلوا بيننا بالفعل وأوقفونا عن لعب لعبتنا العادية. لقد جعلوا الأمر صعبًا علينا حقًا وكان لديهم أفضل الفرص طوال المباراة. لذا الفضل لبريان وفريقه لأنني في الواقع مرتاح لنا” إعادة الابتعاد عن هذه اللعبة بنقطة.

“لقد كان اللاعبون رائعين حتى هذه اللحظة ، ويستحقون كل الثناء وكل الجوائز التي حصلوا عليها ، لكنني اليوم لا أمدحهم. لا يمكنني ذلك ، لأنه سيكون خطأ مني. “ليس جيدًا بما فيه الكفاية اليوم. لقد فزنا تقريبًا في مباراة قبيحة ، وكادنا أن نحقق الفوز ، وعلينا أن نكون أفضل من ذلك. كلا الجانبين من لعبتنا لم يكن موجودًا اليوم”.

أجرى جيرارد ثلاث تغييرات من فوز رينجرز في منتصف الأسبوع على سانت جونستون وأعاد تقديم الثلاثة بينما كان فريقه يبحث عن هدف افتتاحي.

نجح ذلك في تحقيق تأثير مثالي مع ستيفن ديفيس ، أحد الأشخاص الذين تم استعادتهم ، حيث قام بملاحقة بورنا باريسيتش التي حولت تمريرة عرضية إلى شباكه الخاصة بواسطة بريان إيستون. ولكن حتى مع تأثيره ، وجلب ريان جاك وكيمار روف أيضًا ، فشل الفريق في تحقيق نصر كان من شأنه أن يعيد تقدمهم بفارق 23 نقطة إلى القمة.







0:29

هدف بريان إيستون في مرماه يضع رينجرز في المقدمة في الدقيقة 80 من مباراته ضد هاميلتون

اعترف جيرارد: “ربما تركت الكثير من الجودة والشخصية في الجانب”. “لأننا كنا نبدو أفضل كثيرًا عندما تأتي الغواصات. لذا ، سأنظر إلى نفسي أيضًا.

“اسمع ، لقد كنا رائعين للغاية ، مذهلين. لا يمكنني العثور على الكلمات لوصف مدى جودة أدائنا في الدوري هذا الموسم. اليوم لم نكن في السباقات.”

ماكجريجور: لا يبدو أننا أردنا الفوز



صورة المعاينة



1:14

ألان ماكجريجور يتحدث إلى سكاي سبورتس بعد تعادل رينجرز 1-1 مع هاميلتون.

لم ينقذ ماكجريجور أكثر من أربع تصديات في مباراة واحدة طوال الموسم لرينجرز قبل زيارتهم لملعب Fountain of Youth ، حيث تم استدعاء حارس المرمى المخضرم للعمل ست مرات قبل أن يتعرض للضرب في النهاية.

أثار اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا ، والذي كان حارس مرمى رينجرز آخر مرة فاز فيها بالدوري الممتاز في 2011 ، تساؤلات حول رغبة زملائه في المعاناة الشديدة ضد فريق بدأ اليوم متأخراً بأربع نقاط في قاع الدوري. تقسيم.

أخبر سكاي سبورتس: “كنا هراء. خلال معظم المباراة كنا فقراء للغاية ، وكان أسوأ ما رأيته. لقد لعبنا بشكل جيد من أجل هدفنا ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، ليس هناك الكثير يمكنك أن تأخذ منه.

“لم نبدو أننا نريد الفوز بالمباراة. بدا هاميلتون وكأنه يمثل تهديدًا أكثر منا ، وهو أمر مخيب للآمال حقًا.

“كل الفضل لهم ، لكننا كنا فقراء للغاية اليوم. لقد قمت بإنقاذ أكثر طوال الموسم ألخص مدى سوء حالنا. أفضل أن أكون هراء وأن أفوز.



صورة المعاينة



0:23

روس كالاشان ضغط الكرة في الشباك ليجعل النتيجة 1-1 في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع

“من الواضح أن المدرب ليس سعيدًا. نحتاج فقط إلى المضي قدمًا ونتطلع إلى المباراة القادمة.

“يجب أن نأخذها مباراة واحدة في كل مرة ، ونفعل ما عليك القيام به لتحقيق ذلك. تحكم في المباراة التالية ، هذا كل شيء.”

رايس: كنت سأفخر حتى بعد الهزيمة



صورة المعاينة



2:34

تحدث بريان رايس إلى قناة سكاي سبورتس بعد تعادل هاميلتون 1-1 مع رينجرز.

وافق بريان رايس ، الذي احتفل بسنته الثانية في تدريب هاميلتون قبل المباراة ، على أن نقطة أقل ما يستحقها فريقه عندما ارتد من هزيمته في منتصف الأسبوع أمام روس كاونتي ، والتي أبقتهم في ذيل الترتيب ، بشكل مذهل. الأداء ضد قادة الدوري الجامح.

قال: “هذا أقل ما نستحقه ، لا ازدراء لرينجرز. أنا أنظر إلى أدائنا اليوم ، لقد طلبت من اللاعبين أن يكونوا شجعان ، ويذهبوا ويمرحوا ، ولا يشعروا بأي ندم.

“أعتقد أنك شاهدت فريقًا اليوم يلعبون لبعضهم البعض ، والذين اعتقدوا أنهم يستطيعون تحقيق شيء ما من اللعبة ، وقد شاهدتم الهدف في الدقيقة الأخيرة.

“أنت تعلم أنه يجب عليك استغلال فرصك في هذه الألعاب ، ولم ننجح في القيام بذلك لأن ألان قام ببعض التصدي الجيد حقًا.

“ثم سجل رينجرز هدفه وتعتقد أنه سيكون أحد تلك الأيام ، ولكن حتى لو تعرضنا للهزيمة ، كنت سأكون فخوراً بما وضعوه. لم أستطع طلب المزيد . “