انتقلت رحلة ليفربول في دوري أبطال أوروبا إلى RB Leipzig إلى Puskas Arena في بودابست

ستقام مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد RB Leipzig في Puskas Arena في بودابست بعد تغيير الملعب.

كان من المقرر أن تقام مباراة دور الستة عشر في ملعب ريد بول أرينا في لايبزيغ ، وستنطلق الآن في نفس اليوم الساعة 8 مساءً (بتوقيت جرينتش) في 16 فبراير بعد أن حظرت ألمانيا دخول جميع الوافدين من المناطق. متأثرًا بطفرات فيروس كورونا حتى 17 فبراير على الأقل.

شعر يورجن كلوب مدرب ليفربول بأن الإعفاء سيكون “معقولاً” لكن الحكومة الألمانية أكدت أنه لن يكون هناك بدلات خاصة لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذين يستضيفون لايبزيج في آنفيلد في مباراة الإياب يوم 10 مارس.

  • ليفربول ضد مان سيتي: ملف التكتيكات
  • يورجن كلوب: لا توجد رغبة في إنهاء جفاف المرمى ، فقط العمل الجاد
  • ترينت ألكسندر أرنولد: أساسيات ليفربول المنسية ومواجهة مان سيتي

ليفربول
مدينة مانشستر

الأحد 7 فبراير 4:00 مساءً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الذي قد يفرض أيضًا مواجهة أرسنال في دور 32 في الدوري الأوروبي مع بنفيكا سيتم لعبها على ساق واحدة على أرض محايدة بسبب القواعد الصارمة الجديدة لفيروس كورونا في المملكة المتحدة على الوافدين من البرتغال ، أكد تغيير المباراة يوم الأحد.

وجاء في بيان “يمكن للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يؤكد أن مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين لايبزيغ وليفربول ستقام الآن في بوشكاش أرينا في بودابست”.







0:29

قال ريتشارد دن إن ليفربول يجب أن يهزم مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليظل في سباق اللقب

سيظل تاريخ المباراة (16 فبراير 2021) ووقت الانطلاق (21:00 بتوقيت وسط أوروبا ، 20:00 بتوقيت جرينتش) كما هو.

“يود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يشكر RB Leipzig و Liverpool FC على تعاونهما الوثيق ومساعدتهما في إيجاد حل للقضية المطروحة ، وكذلك الاتحاد المجري لكرة القدم على دعمهما والموافقة على استضافة المباراة المعنية”.

وأضاف بيان صادر عن الحكومة الألمانية يوم الجمعة: “قانون الحماية من كورونا الذي أصدرته الحكومة الألمانية يوم الجمعة الماضي ينص على استثناءات قليلة فقط ولا توجد لوائح خاصة للرياضيين المحترفين.

“أبلغت الشرطة الفيدرالية نادي RB Leipzig اليوم أن كوكبة الحالة الموصوفة لا تندرج تحت الاستثناءات”.



كلوب



1:17

يعتقد جيمي كاراجر أن ليفربول ليس جيدًا بما يكفي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويجب أن يركز على الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى.

فيرجيل فان ديك ، جو جوميز في تشكيلة ليفربول

تم ضم فيرجيل فان ديك وجو جوميز إلى تشكيلة ليفربول في دوري أبطال أوروبا للفترة المتبقية من الموسم.

ويغيب الدولي الهولندي فان ديك عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي منذ أكتوبر / تشرين الأول ، وهناك شك في أنه سيعود مرة أخرى لهذا الموسم.

ومن غير المرجح أن يلعب زميله المدافع جوميز مرة أخرى في 2020/21 بعد تعرضه لإصابة في الركبة أثناء التدريب مع إنجلترا في نوفمبر.

تم ضم المجندين الجدد بن ديفيز وأوزان كاباك إلى الفريق مع زميله المدافع نات فيليبس.

شُطب جويل ماتيب من القائمة بعد استبعاده للفترة المتبقية من موسم 2020-21 بسبب إصابة في أربطة الكاحل.