توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، واثق من أن جفاف أهداف تيمو فيرنر في الدوري الإنجليزي الممتاز سينتهي

توماس توخيل واثق من أن الأهداف ستأتي لتيمو فيرنر بعد أدائه المؤثر في فوز تشيلسي على شيفيلد يونايتد.

خاض ويرنر 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون هدف ، لكنه قدم أداء أفضل في المباراة على ملعب برامال لين ، وصنع الهدف الافتتاحي لماسون ماونت قبل أن يفوز بركلة الجزاء التي حولها جورجينيو ليحسم فوز تشيلسي 2-1.

ومدد الانتصار بداية تشيلسي الخالية من الهزائم تحت قيادة توخيل ، والألماني واثق من أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يحتفلوا برؤية فيرنر مرة أخرى في سجل التسجيل.

وقال توخيل: “لقد كانت جولة رائعة لمساعدة الهدف الأول ، وكان اتخاذ قرار جيد مع الهدف الثاني للتغلب على حارس المرمى ، لذلك كان خطأ”.

“لقد حصل على ركلة الجزاء الحاسمة مرة أخرى ، كما فعل في توتنهام. شعرت أن الوضع في توتنهام عزز ثقته بنفسه ، وكان أقوى وأقوى كل يوم.

“لقد أصبح أكثر وأكثر حرية ، اليوم يمكنني أن أشعر به حقًا على أرض الملعب ، لقد كان في اللعبة تمامًا ، جسديًا وذهنيًا ، وكان حاسمًا.

“هذا هو الشيء الأكثر أهمية لأنه إذا تمكن من الاستمرار على هذا النحو فإن الأهداف ستتحقق ، أنا متأكد من ذلك.







2:48

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز تشيلسي على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • شيف يونايتد 1-2 تشيلسي – تقرير وأبرز المباريات
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة | طاولة PL
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة Sky Sports Pass

تم إجبار فيرنر على الخروج من الجرح مع بقاء 15 دقيقة في برامال لين وتلقى ربطًا في ساقه عندما غادر الملعب. كان توخيل حريصًا على توضيح أن انسحابه كان مجرد إجراء احترازي.

وأكد مدرب تشيلسي “سيكون على ما يرام”. “إنها ساق ميتة ، إنها ليست خطيرة. أنا متأكد من أنك إذا لعبت بخمسة لاعبين مع أصدقائك ، فستعلم أن الأمر مؤلم للغاية في الوقت الحالي ، لكن في الوقت الحالي ليس لدي أي مخاوف.”

رفع تشيلسي فوزه الثالث على التوالي إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الرابع ، حيث زادت آمال البلوز في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

بعد أن سلط الضوء على الصعوبة التي واجهها تشيلسي في سد الفجوة بينهم وبين الأربعة الأوائل عند وصوله إلى ستامفورد بريدج ، أعلن توخيل أن تشيلسي الآن في مطاردة.

وأضاف “من الواضح تماما أننا مسؤولون عن الوضع الذي نقترب فيه من المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

“نريد أن نجرب كل شيء للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ، لقد قلنا ذلك بوضوح شديد عندما بدأنا. لقد وضع الرجال أنفسهم في الموقف حيث هم” الصيادون “للفرق التي أمامنا ونحن قريبون.

“لكن هذا لا يغير شيئًا لأننا ، مثل أي شخص آخر ، نتعرض لضغوط لمواصلة مسيرتنا وبناء الزخم.

“التحدي الآن هو تحسين التحدي التالي ، واللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي ثم مباراة الدوري التالية. إذا واصلنا المضي قدمًا ، فإن المباريات ستهتم بنفسها.”

وايلدر لا يرغب في الاستسلام



توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، واثق من أن جفاف أهداف تيمو فيرنر في الدوري الإنجليزي الممتاز سينتهي



5:21

يعترف كريس وايلدر بأنه محبط من الأهداف التي تلقاها فريقه ضد تشيلسي ، لكنه قال إن شيفيلد يونايتد سيواصل القتال وهو واثق من أنه يمكن تحقيق بعض الانتصارات

الهزيمة – المركز الثامن عشر لشيفيلد يونايتد في الموسم – تركت Blades متأصلة في قدم الدوري الإنجليزي الممتاز ، على بعد 12 نقطة من الأمان مع بقاء 15 مباراة.

كان المدير كريس وايلدر محبطًا بسبب هفوة فريقه في التركيز مما أدى إلى ركلة جزاء لفريق تشيلسي وفشلهم في تحويل عدد من الفرص ، لكن مدرب Blades كان سعيدًا برؤية نهاية سلسلة شاقة من المباريات التي حرضت عليهم ضد مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي وتشيلسي.

قال وايلدر: “كانت هناك فرص هائلة أمامنا وعلينا استغلالها على هذا المستوى”. “لا أريد الحصول على رهان على الظهر لأنني أذهب ، فريقي دائمًا ما يواجهه في دوري صعب للغاية نلعب فيه.

“أنت تواجه تشيلسي بالجودة التي يتمتعون بها ويمكنهم جميعًا على مقاعد البدلاء. نحن نقاتل ونضرب ، وسنحتفظ بهذا الاعتقاد من الآن حتى نهاية الموسم.

“كان لدينا 38 نهائيًا في الكأس العام الماضي ، لكي يستمر اللاعبون في التحول السريع إلى هذا العام ، فهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة. لا أرى فريقًا قد قبل للتو ما يقوله الناس عنهم ، لا يزال هناك 15 مباراة للذهاب لكنني أؤمن بها.

“لقد لعبنا مع مان سيتي وتشيلسي ومان يونايتد في ثلاث من آخر أربع مباريات ، والحمد لله رحلوا. لا احترام للفرق الأخرى التي سنلعبها ، وآمل أن يكونوا أقرب للحصول على بعض النتائج على اللوح لا أعرف ما إذا كان ذلك سيكون كافيا “.