ليان ساندرسون: تظهر نتائج دوري WSL مدى تنافسية الدوري

أظهرت نتائج الدوري الممتاز للسيدات في نهاية الأسبوع أن الدوري أصبح أكثر تنافسية من أي وقت مضى ، وفقًا ليان ساندرسون.

وصلت مسيرة تشيلسي المتصدرة التي حطمت الرقم القياسي في 33 مباراة بدون هزيمة في الدوري الممتاز للسيدات إلى نهاية مفاجئة حيث خسروا 2-1 أمام برايتون في Kingsmeadow.

وجاءت تلك النتيجة بعد أن أضاع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني فرصة الصعود إلى القمة بعد هزيمته 2-0 أمام ريدينغ بينما تغلب مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث على أرسنال 2-1 ليفصل بين المراكز الثلاثة الأولى بنقطتين فقط.

  • وول ستريت جورنال: إيوابوتشي يهزم فيلا ويتخطى توتنهام
  • أخبار كرة القدم النسائية | جدول WSL

وعلى الرغم من اعتقاد ساندرسون أن مانشستر سيتي سيكون “منافسًا هائلاً” إلى جانب مانشستر يونايتد وتشيلسي ، إلا أنها تعتقد أنه لا يزال هناك الكثير من التقلبات والمنعطفات القادمة.

وقال ساندرسون “ما نراه الآن هو أن هناك الكثير من التناقضات وفي أي يوم يمكن لأي فريق أن يهزم أي شخص كما رأينا أمس عندما فاز برايتون على تشيلسي.” سكاي سبورتس نيوز.

“لقد كان عامًا مجنونًا ، يمكن أن يحدث أي شيء وسيظهر لك مدى قوة دوري WSL الآن.

“في السنوات السابقة ، كانت فرق مثل أرسنال تهرب من الدوري لكنها الآن رائعة لأنها تنافسية للغاية

“يجب أن تحضر الفرق وتضع أفضل فريق لها في كل مباراة الآن وحقيقة أن العديد من اللاعبين الأجانب يريدون المجيء واللعب في هذا الدوري هي أيضًا شهادة على مدى قوتها”.







1:38

قالت إيما هايز مديرة تشيلسي إن الهزائم التي تعرضت لها فريقها وزملائها المتنافسين على لقب الدوري الممتاز للسيدات مانشستر يونايتد يوم الأحد هي بمثابة تذكير بمدى تنافسية القسم

أصيب هايز بالإحباط مع انتهاء مسيرة تشيلسي التي حطمت الأرقام القياسية

شعرت إيما هايز أنها كانت فرصة ضائعة لتشيلسي ، حيث انتهت مسيرته غير المهزومة في 33 مباراة بخسارة 2-1 أمام برايتون مما أدى إلى فشلهم في الاستفادة من الهزيمة السابقة لمانشستر يونايتد.

تركت هايز بعض الأسماء الكبيرة على مقاعد البدلاء وتحسرت على قلة الحماس من جانبها ، خاصة في الشوط الأول.

وقالت “اعتقدت أن الغواصات جاءت وقدمت ما نحتاجه. كفريق ، لم يكن الأمر جيدًا بما فيه الكفاية منا اليوم على أي مستوى. الجميع في غرفة الملابس يعلم ذلك”.

مع سيطرة تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال على الدوري في المواسم الأخيرة بالإضافة إلى فريق مانشستر يونايتد الرائع ، الحزمة المفاجئة لهذا الموسم ، أضاف هايز: “أعتقد أن نتيجة يونايتد ونتيجتنا بمثابة تذكير بأنه إذا لم تكن في في هذا الدوري يمكن أن يتم تسليمك.

شاهد عرض كرة القدم للسيدات يوم الجمعة الساعة 6 مساءً على قناة Sky Sports Football