يبدو ليفربول مستنزفًا ، ومانشستر سيتي سيكون بطلًا – حكم جاري نيفيل على مباراة ضخمة في آنفيلد

قال جاري نيفيل إن ليفربول بدا “منهكًا عقليًا وبدنيًا تمامًا” في الخسارة أمام مانشستر سيتي الذي يعتقد أنه سيتوج بطلاً للدوري الإنجليزي.

سحق الريدز 4-1 على ملعب آنفيلد في الهزيمة الثالثة على التوالي على أرضه مساء الأحد – وهي المرة الأولى التي يفعل فيها بطل دوري الدرجة الأولى هذا الأمر منذ أكثر من 60 عامًا – حيث تم ترك ما يقرب من أربع سنوات دون هزيمة على أرضه. ذكرى بعيدة.

مع لعب 23 مباراة ، يتأخر ليفربول الآن بـ 27 نقطة عما كان عليه في هذه المرحلة من الموسم الماضي ، وخسر 16 نقطة من آخر ثماني مباريات ، وهو أقرب إلى آرسنال في المركز العاشر من مانشستر سيتي المتصدر.

يتحدث على غاري نيفيل بودكاست، قال نيفيل إن حصيلة فترة ثلاث سنوات وصل فيها ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين واستمتع بحملتين استثنائيتين في الدوري بدأت تظهر.

وقال: “كم مرة أتينا إلى هنا ورأينا ليفربول خارج الكتل ، وبشراسة في النصف ساعة الأولى؟ أعتقد أن السيتي خطط لذلك ، لكن ذلك لم يأت”.







2:51

بعد الهزيمة 4-1 أمام مانشستر سيتي في آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وصف روي كين ليفربول بأنه “أبطال سيئون” وأشار إلى أنهم يقدمون الكثير من الأعذار لسوء الأداء هذا الموسم.

“ليفربول ، في هذه اللحظة من الزمن ، ليس قريبًا من الفريق الذي كان استثنائيًا تمامًا لمدة ثلاث سنوات. لقد كنت خفيفًا على مانشستر سيتي العام الماضي عندما كان لديهم إجازة في ذلك العام ، بعد أن قضوا ثلاث سنوات من الأداء الاستثنائي ، وأنا سيكون خفيفا على ليفربول هذا العام.

  • روي كين: ليفربول بطل سيء
  • ليفربول 1-4 مانشستر سيتي: تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • يورجن كلوب: الأربعة الأوائل هدف رئيسي ؛ ربما كان أليسون قدم باردة؟

“لا يمكنك الذهاب كل عام ، خاصة لمدة أربع سنوات ، لا يمكن تصور ذلك مع هؤلاء اللاعبين ، نفس اللاعبين ، الكثير من الوقت خارج الملعب. سيكون هناك تراجع في مرحلة ما – ونرى الانخفاض. إنه تراجع ينذر بالخطر لأنهم كانوا استثنائيين للغاية ، وهم هنا في هذه اللحظة.

“لا أعتقد أنها قضية رغبة – لقد بدوا مستنزفين تمامًا وعقليًا وجسديًا تمامًا. كما لو تم الركض حتى النهاية.



صورة المعاينة



3:10

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“هذا مكان لم يقهروا فيه لفترة طويلة ، ولم يروا ليفربول أبدًا سوى شيء إيجابي هنا ، أعني ، حتى عندما كنا نفوز بالدوري في مانشستر يونايتد ، وستأتي إلى هنا ، كانوا إيجابيين دائمًا ، وهم دائمًا في المقدمة ، وهم مترددون حقًا “.

لعب ليفربول أسلوبًا أقل مباشرة بشكل ملحوظ هذا الموسم ، حيث فقد تمريراته الطويلة في كل مباراة بأكثر من 10 في المائة وقلل عدد محاولات الكرات البينية إلى النصف تقريبًا.

يضع نيفيل هذا التغيير في الثقة والقناعة التي لعبت مثل هذا الدور في شحنة اللقب المذهلة في 2019/20 التي تراجعت هذا الموسم ، وليس فقط التغييرات الشخصية من الموسم الماضي.

  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على NOW TV Pass
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

“إنهم يلعبون تمريرات إضافية وليسوا مباشرة في تمريراتهم. هذا سوف يشير إلى تياجو ولكن ليس هو فقط ، أعتقد أن اللاعبين بشكل عام أكثر أمانًا.

“ليفربول على مدى السنوات الثلاث الماضية كان مذهلاً ولعبوا بالمخاطرة. التمريرة المباشرة ليست موجودة. الخطر ليس موجودًا. الجري ليس هناك. والأشياء لا تسقط عليهم. عدد من يمكن أن تحدث الأشياء كلها في وقت واحد ، والإصابات ، وكونه موسمًا غريبًا ، ويشعر وكأنه عاصفة كاملة من حيث ما يحدث في ليفربول.

ليفربول
صورة:
ليفربول

“لا أعتبر ذلك مصدر قلق كبير. سيقول البعض إنها” عجائب موسم واحد “لكن هذا ليس الوقت المناسب لقول هذه الأشياء. لقد كان ليفربول رائعًا لمدة ثلاث سنوات وعليهم إعادة ضبطه في الموسم التالي بضعة أشهر ثم اذهب مرة أخرى.

“هذا ما فعله مان سيتي العام الماضي. كان السيتي مروعًا الموسم الماضي [compared] للمعايير [they] وضعوا أنفسهم ، لكنهم الآن يعودون إليها ، لديهم مجموعة دافعة جديدة ووجدوا شيئًا معها بدون قلب مهاجم “.

“المدينة ستكون بطلة”



يبدو ليفربول مستنزفًا ، ومانشستر سيتي سيكون بطلًا - حكم جاري نيفيل على مباراة ضخمة في آنفيلد



1:09

كان ميكا ريتشاردز مليئًا بالتفوق على أداء فيل فودين ضد ليفربول ويعتقد لاعب مانشستر سيتي السابق أن اللقب الآن سيخسره السيتي.

يتصدر مانشستر سيتي الآن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بخمس نقاط ، مع مباراة مؤجلة مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني. لقد فازوا في 10 من مبارياتهم الأخيرة في الدوري ، واستقبلوا هدفين فقط في هذه العملية.

بعد فوزهم الأكثر شمولاً هذا الموسم على ملعب آنفيلد ، حدد نيفيل المكان الذي شعر أن حملتهم انقلبت رأسًا على عقب وتركه يعتقد أنهم سيستعيدون اللقب الذي حصل عليه ليفربول في يوليو الماضي.

  • فيل فودين يسرق العرض لصالح مانشستر سيتي
  • ليفربول ومانشستر سيتي تقييم اللاعبين

“نحن لدينا [seen the champions]قال: “أواصل العودة إلى مباراة تشيلسي ، لأن هذا هو المكان الذي شعرت فيه أن كل شيء بدأ.

“حتى تلك اللحظة ، كان هناك العديد من الأسئلة التي كان على مانشستر سيتي الإجابة عليها. قلت إن بيب جوارديولا ، في وقت مبكر من الموسم ، بدا بالملل. في أولد ترافورد ، كان الأداء من مانشستر سيتي محبطًا للغاية ، لأنك شاهدتها العب بمهارة وجودة رائعتين ، ثم بدوا مملين جدًا في ذلك اليوم.

“نظرت إلى بيب على خط التماس وبدا وكأنه فقد القليل من موجو ، وأنه لم يكن هناك.

“وبعد ذلك في ذلك اليوم ضد تشيلسي – كنت تعتقد أن الأمر أشبه بظهور ضوء وكان الأداء جيدًا حقًا. وهم يلعبون بدون دي بروين هنا ، بالمناسبة ، يلعبون بدون أجويرو.

“لذلك ، بالنسبة لي ، يحتاج الأمر فقط إلى وضعه في الاعتبار ؛ لقد تحدثنا بالفعل عن مشاكل إصابة ليفربول ، ونعلم أن لديهم مشاكل في قلب الدفاع ، وأبرز لاعبي خط الوسط يلعبان هناك ، لذلك هذا صعب. في عداد المفقودين أيضًا ، كان كايل ووكر لاعبًا مؤثرًا ولم يلعب هنا.

“بالنسبة لي ، رأينا الأبطال. جوارديولا مدرب استثنائي ، وهو يفعل ذلك هنا مرة أخرى اليوم مع فريق مؤقت جزئيًا ، بدون قلب مهاجم.”