بوروسيا مونشنجلادباخ – مانشستر سيتي: ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في بودابست

سيلعب مانشستر سيتي مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب بوشكاس أرينا في بودابست بسبب قيود السفر الألمانية.

حظرت الحكومة الألمانية جميع الوافدين إلى المملكة المتحدة بسبب متغير فيروس كورونا الجديد الذي نشأ في إنجلترا ، مع فرض قيود حاليًا حتى 16 فبراير ولكن من المتوقع تمديدها.

كان من المقرر أصلاً أن تقام المواجهة في 24 فبراير في بوروسيا بارك في مونشنجلادباخ بألمانيا ، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن أنه تم نقلها إلى العاصمة المجرية.

  • انتقلت مباراة لايبزيغ وليفربول إلى بودابست
  • يمكن أن يكون بنفيكا ضد آرسنال التعادل من رجل واحد
  • يويفا يحدد شكل دوري أبطال أوروبا الجديد






3:10

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

جاء في بيان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ما يلي: “يمكن للاتحاد الأوروبي أن يؤكد أن مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA بين بوروسيا في إف إل 1900 مونشنغلادباخ ومانشستر سيتي ستقام الآن في بوشكاش أرينا في بودابست. موعد المباراة (24 فبراير 2021) ووقت الانطلاق (21:00 بتوقيت وسط أوروبا) سيظل كما هو.

“يود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يشكر بوروسيا VfL 1900 مونشنجلادباخ ومانشستر سيتي على تعاونهما الوثيق ودعمهما ، وكذلك الاتحاد المجري لكرة القدم على مساعدتهما والموافقة على استضافة المباراة المعنية.”

وسيستضيف ملعب بوشكاش أيضًا مباراة الذهاب من دور الستة عشر لليفربول أمام نادي لايبزيغ الألماني في 16 فبراير.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم نقل مباراة ذهاب دور الستة عشر لتشيلسي ضد أتلتيكو مدريد يوم 23 فبراير إلى مكان محايد بسبب قيود السفر الإسبانية.

وهذا يعني أيضًا أنه من المحتمل أيضًا نقل ذهاب دور 32 في الدوري الأوروبي لمانشستر يونايتد خارج أرضه أمام ريال سوسيداد ، ويمكن أن تلعب مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي مع بنفيكا على أرض محايدة بسبب مخاوف الحكومة البرتغالية بشأن المتغيرات الجديدة لفيروس كورونا.

كان على الأندية التي كان من المقرر أن تلعب الدور الأول من روابطها الأوروبية على أرضها إبلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كتابيًا بحلول منتصف ليل 8 فبراير إذا لم تتمكن من استضافة المباراة بسبب قيود السفر