جاري نيفيل: مانشستر يونايتد لن ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى العام المقبل

مانشستر يونايتد “ليس هناك تمامًا” للفوز بالدوري الإنجليزي وفقًا لغاري نيفيل ، الذي يتوقع أن يواجه فريقه القديم تحديًا حقيقيًا على اللقب الموسم المقبل.

كلف هدف دومينيك كالفيرت لوين في الوقت المحتسب بدل الضائع يونايتد نقطتين في التعادل 3-3 مع إيفرتون مساء السبت. هذه النتيجة ، إلى جانب هزيمة مانشستر سيتي على ليفربول في اليوم التالي ، تركت الفريق يتفوق على متصدر الدوري بخمس نقاط ، بعد أن لعب مباراة أكثر.

قال أولي جونار سولشاير إن النادي لا ينبغي اعتباره منافسًا على اللقب على خلفية تلك النتيجة ، على الرغم من أن فريقه في الخلف لم يفز سوى مرة واحدة فقط من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك هزيمة مفاجئة على أرضه أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب الشهر الماضي.

يتحدث على غاري نيفيل بودكاست، وافق نيفيل على أنه من السابق لأوانه الحديث عن اللقب بعد الجولة الأخيرة من الشكل.

  • مانشستر يونايتد 3-3 إيفرتون – تقرير وأبرز الأحداث
  • أولي جونار سولشاير: لا ينبغي اعتبارنا مطاردون للألقاب
  • جيمي كاراغر: مانشستر يونايتد لديه معركة على اللقب

قال: “إنهم لم يصلوا إلى هناك بعد ، أعلم أنه أمر مخيب للآمال ، لكن هذا ليس مفاجئًا. أعتقد أنهم على الطريق الصحيح.

“لقد كان واضحًا في الأسابيع القليلة الماضية. التعادل ضد أرسنال ، والتعادل أمام ليفربول ، والخسارة أمام شيفيلد يونايتد ، والتعادل أمام إيفرتون ، لن يفوزك باللقب. وبالنسبة لي ، لا أتوقع أن يفوز مانشستر يونايتد باللقب. الفوز باللقب هذا العام.







3:07

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من قرعة مانشستر يونايتد مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“لكن ما أتوقعه هو أن يقتربوا من ليفربول وسيتي ثم أتوقع منهم التحدي العام المقبل.

“أتوقع منهم التحدي العام المقبل [but I] لا تتوقع أنه سيكون هناك قلب دفاع في النادي. ربما ظهير آخر. وضع حارس المرمى أيضًا الذي يحتاج إلى المراقبة ، ولا شك أن الجناح الأيمن سيكون مثيرًا للاهتمام ومهاجمًا ، اعتمادًا على الكيفية [Mason] يستقر غرينوود في الأشهر القليلة الماضية من هذا الموسم “.

  • تحليل: أين أولويات مان يونايتد في سوق الصيف؟

على الرغم من النتيجة ، تلقى نيفيل التشجيع من أداء يونايتد ضد إيفرتون ، والذي شعر أنه كان أفضل من البعض في وقت سابق من الموسم الذي أعاد عددًا أكبر من النقاط.

قال: “كنت في المباراة في أولد ترافورد يوم السبت ، وابتعدت عن المباريات هذا الموسم التي فاز فيها مانشستر يونايتد. خارج وست هام ، أو مباريات من هذا القبيل ، وفكرت” ما هذا “؟ خرجوا من المباراة يوم السبت معتقدين أنها كانت أداءً جيدًا حقًا. بدت الأمور وكأنها مرتبطة حقًا ، بدت وكأنها متزامنة مع بعضها البعض.

“الفضل لإيفرتون لاستمراره ولكن كانت نهاية غريبة للعبة. لكنها كانت خيبة أمل حقيقية لمانشستر يونايتد لأنني رأيتهم يلعبون بشكل أسوأ بكثير من ذلك ، مرات كثيرة هذا الموسم ، ومع ذلك يأتي الفائزين بها.



جيمي كاراجر عن مانشستر يونايتد



1:27

قال جيمي كاراجر إن ليفربول هو الفريق الوحيد الذي أوقف مانشستر سيتي لأنه يشعر أن مانشستر يونايتد قد “ ضاع ” فرصه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي

“اعتقدت أن الأداء كان جيدًا حقًا. أعتقد أن علامات الاستفهام بعد ذلك ، على قلب الدفاع ، على حارس المرمى ، ستبدأ في الظهور.

“إنه يخبرنا عن مكان مانشستر يونايتد. كنا نعرف قبل بضعة أسابيع ، أنهم ليسوا متواجدين تمامًا فيما يتعلق بالفوز باللقب. لم أفكر أبدًا أنهم كانوا كذلك ، لم أفكر في ذلك أبدًا لأن العروض لم تكن جيدة بما يكفي. وكان هناك شيء مفقود.

“في الواقع يوم السبت ، اعتقدت أن الأداء كان جيدًا ، ولكن بعد ذلك لا يزال هناك شيء غير صحيح تمامًا. لم أكن أتوقع أن يفوزوا بالدوري في بداية الموسم. أعلم أن الناس سيقولون” سيقولهم ” لم يظهروا الإيمان ؛ لم أتوقع منهم أبدًا أن يكون لديهم الإيمان “.