جيمي فاردي: يقول بريندان رودجرز إن مهاجم ليستر سيتي لن يستريح في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليس لدى بريندان رودجرز أي نية لحماية مهاجم ليستر جيمي فاردي من قسوة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد عملية جراحية في الفخذ الأخيرة.

ويحتل الثعالب حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله 0-0 يوم الأحد مع ولفرهامبتون ، ويستضيف برايتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء قبل أن يسافر إلى سلافيا براغ في دور 32 في الدوري الأوروبي في 10 أيام.

لكن على الرغم من الجدول المحموم ، سيقاوم رودجرز إغراء إراحة المهاجم الذي غاب عن ثلاث مباريات بسبب الإصابة قبل أن يعود كبديل في الشوط الثاني في قرعة الأحد.

  • عقد ليستر في وولفز بواسطة جوني ، كتل كيلمان
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة Sky Sports Pass
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

وقال رودجرز “الأربعاء مباراة مهمة بالنسبة لنا. لم يخسر الكثير من لياقته ، هذه هي حقيقة الأمر. يتمتع بمستوى رائع من اللياقة”.

“من الواضح أنه قضى 10 أيام في الخارج ، لقد تدرب قليلاً مع الفريق ، ثم أعطيناه نصف ساعة.

“يمكنك أن ترى ما يجلبه للفريق. سنحصل عليه بالتأكيد بضع دقائق يوم الأربعاء ، سواء كان ذلك في الفترة الأولى من المباراة ، أو في الثانية ، لذلك سوف يشارك في وقت ما.







2:58

مجانية المشاهدة: أبرز الملامح من التعادل السلبي بين ولفرهامبتون وليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز

مع وجود مكان في ربع النهائي على المحك ، سيهدف رودجرز بدلاً من ذلك إلى تحقيق توازن بين إدارة عبء العمل على لاعبيه والقيام بما يكفي للتقدم.

“سنقوم بإجراء تغييرات لكنها ستكون قوية 11. علينا النظر في شهر المباريات والبداية المبكرة [against Liverpool on Saturday].

“سأقوم أيضًا بإلقاء نظرة على واحد أو اثنين من لاعبينا الشباب الموهوبين. أشعر أن هذا هو الوقت المناسب لوضعهم فيها.

“مع اللاعبين الشباب ، لن تعرف أبدًا حتى تضعهم في المركز. إنه شيء فعلناه طوال الموسم ، لكننا نريد الوصول إلى ربع النهائي.”

المدافع تيموثي كاستاني ليس مستعدا بعد للعودة بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ، مما أبعده عن المباراتين الأخيرتين.

وأضاف رئيس Foxes: “من المحتمل أن يكون على بعد أسبوع إلى 10 أيام. من الواضح أنه يعمل بشكل جيد مع الفريق الطبي ، لكنه لا يزال بعيدًا بعض الوقت.”