دين هندرسون: أولي جونار سولشاير يقول إن حارس مرمى مانشستر يونايتد ليس الشخص الأكثر صبرًا

يقول أولي جونار سولشاير إن دين هندرسون يواصل إثارة الإعجاب لكنه “ليس الرجل الأكثر صبرًا” لأنه يتنافس مع ديفيد دي خيا ليكون الحارس الأول لمانشستر يونايتد.

خاض هندرسون 10 مباريات في جميع المسابقات مع يونايتد هذا الموسم ، لكنه بدأ مباراتين فقط في الدوري الممتاز مقارنة بـ 36 مباراة على سبيل الإعارة في شيفيلد يونايتد الموسم الماضي.

لا يزال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا خلف دي خيا في الترتيب على ملعب أولد ترافورد ، لكن كانت هناك دعوات لاستبدال اللاعب الإسباني بعد التعادل 3-3 يوم السبت مع إيفرتون.

صورة:
بدأ هندرسون مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

    تعرض أداء دي خيا لانتقادات شديدة بعد أن ارتكب خطأً في هدف إيفرتون الأول وكان مؤقتًا عندما خرج من خطه عندما سجل دومينيك كالفرت لوين هدف التعادل في الدقيقة 95.

      وردا على سؤال حول المدة التي سيستغرقها هندرسون قبل أن يركض بشكل منتظم في الفريق ، قال سولشاير مدرب يونايتد: “لقد لعب دين جيدًا كلما سنحت له الفرصة. لقد نضج وبالنسبة لي فقد طور لعبته.



      نيفيل على مان يونايتد - إيفرتون



      1:26

      انتقد غاري نيفيل دفاع مانشستر يونايتد في تعادله 3-3 مع إيفرتون وشعر أن ديفيد دي خيا كان عليه أن يقدم أداءً أفضل من أجل هدف دومينيك كالفيرت لوين في الدقيقة الأخيرة.

      “أعلم أنه لم يلعب العديد من المباريات كما كان سيخوضها الموسم الماضي ، لكنك ترى كل مباراة عندما يلعب وفي تدريباته.

      “إنه يعمل بجد على جانبين من جوانب لعبته تحدثنا عنها معه ، وقد أعجبت بموقفه ومعدل عمله.

      “بالطبع ، إنه ليس الشخص الأكثر صبرًا. يريد أن يلعب كل مباراة لأنه يعلم أنه سيقدم أداءً جيدًا ، لذا قد يستمر الأمر لفترة طويلة لأنه تحسن منذ قدومه [back] هنا.”



      صورة المعاينة



      3:07

      مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من قرعة مانشستر يونايتد مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

      “غرينوود انتهى من وميضه”

      يقول سولسكاير إن مهاجم مانشستر يونايتد ماسون غرينوود “قد تجاوز وقته المفاجئ” و “نضج بشكل كبير” في الأسابيع الأخيرة.

      كافح غرينوود لتكرار مستواه في 2019/20 هذا الموسم بعد أن سجل أربعة أهداف فقط في 27 مباراة ، لكن أداء المراهق في الآونة الأخيرة يشير إلى أن الإحصاء فشل في سرد ​​القصة كاملة.



      ميسون غرينوود ، مانشستر يونايتد



      0:35

      يقول سولسكاير إن مهاجم مانشستر يونايتد ماسون غرينوود “ تجاوز النقص الحاد ” و”نضج بشكل كبير ” في الأسابيع الأخيرة

      سجل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هدفًا للشباك للمرة الأولى منذ أوائل ديسمبر في الفوز بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي على ليفربول في نهاية يناير وقدم عرضًا رائعًا آخر في قرعة يوم السبت مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

        لم يسجل أي مراهق أكثر من 17 هدفًا لمانشستر يونايتد في موسم واحد – وهو رقم قياسي مع براين كيد وجورج بست وواين روني – ويعتقد سولشاير أن الشاب يعود إلى تلك المعايير.

        • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس
        • قم بتنزيل تطبيق Sky Sports Scores: تفاحة | ذكري المظهر
        • التطبيق رقم 1 في المملكة المتحدة: اكتشف المزيد
        تعادل ماسون غرينوود لمانشستر يونايتد ضد ليفربول في مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي
        صورة:
        سجل جرينوود في فوز مانشستر يونايتد 3-2 على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

          وقال سولشاير “كان ماسون مختلفا عن نظيره إيفرتون وأعتقد أنه اللاعب المتميز على أرض الملعب”. “إنه لم يسجل الهدف الذي يستحقه أداؤه.

          “أعلم أننا سجلنا تسعة أهداف ضد ساوثهامبتون [last Tuesday]، لكني اعتقدت أن أدائه كان ممتازًا.

          “لقد تحسن ونضج بشكل كبير. إنه يعمل مع بعض من أفضل المهاجمين في البلاد ، ويتعلم منهم ومن المثير أن نرى أنه قد تخطى الوميض وهو يلعب بشكل جيد حقًا.”

          أولي: الفوز بكأس هو الخطوة التالية

          يستضيف يونايتد وست هام في الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء الثلاثاء وهم يبحثون عن أول شرف كبير تحت قيادة سولشاير ويتطلعون إلى إنهاء انتظار النادي الذي دام أربع سنوات للحصول على الألقاب.

          ويعتقد النرويجي ، الذي قاد يونايتد إلى أربع هزائم متتالية في نصف النهائي ، أن فريقه قد تحسن بشكل ملحوظ منذ توليه المسؤولية لكنه يصر على أن الخطوة التالية هي الفوز بالألقاب.



          مانشستر يونايتد فريد وماركوس راشفورد يحتفلان بعد تسجيل هدفهما الثالث ضد ساوثامبتون



          1:03

          يقول سولشاير إن الفوز بالكأس هو الخطوة التالية لمانشستر يونايتد قبل مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء أمام وست هام.
          • معاينة مان يونايتد ضد وست هام: خروج بوجبا
          • أين أولويات مان يونايتد في سوق الصيف؟

          وقال سولشاير “بالطبع ، الكأس هو دائما ما تطمح إليه”. “تريد الفوز في كل مسابقة – كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وكل مباراة تلعبها في الدوري الإنجليزي.

            “هذا هو التحدي النهائي والاختبار الذي يتعين على الفريق أن يقوم به على طول الطريق. لقد تحسننا ولدينا خطة جاهزة وأعتقد أن الفريق يتحسن بشكل أفضل.

            “الموسم الماضي وصلنا إلى الدور نصف النهائي. كان من المحبط أن نفقد ذلك بالطبع – تريد أن تقطع كل الطريق وتريد رفع الكأس.

            وست بروميتش البيون
            مانشستر يونايتد

            الأحد 14 فبراير الساعة 1:00 ظهراً

            تبدأ الساعة 2:00 بعد الظهر

            “هذا ليس كل شيء ونهاية كل شيء ، بالطبع ليس كذلك. للوصول إلى النهائي أحيانًا تكون محظوظًا بالتعادل ، ولكن للفوز بالنهائي ، فقد هُزمت جميع الفرق الجيدة ، لذا خطوة بالنسبة لنا في تطوير هذا الفريق هي المضي قدمًا في المنافسة “.

            ويلعب مانشستر يونايتد مع وست هام في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء قبل أن يسافر إلى وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس من الساعة 1 بعد الظهر انطلاق المباراة 2 بعد الظهر.