المرجع ووتش: قرار سريع لبطاقة توماس Soucek الحمراء الإيجابية الوحيدة

يعود Dermot Gallagher بآخر ساعة Ref ويعرض تقييمه بشأن البطاقة الحمراء لـ Tomas Soucek والتداعيات التي اجتاحت الحكم Mike Dean.

فولهام 0-0 وست هام







3:07

مجانية المشاهدة: أبرز الملامح من تعادل فولهام مع وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

حادث: تم طرد توماس سوتشيك من قبل الحكم مايك دين بعد أن تم تنبيهه إلى سلوك عنيف محتمل من لاعب خط وسط وست هام من قبل تقنية الفيديو المساعد ، والتي وضعت كوعًا في وجه مهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش.

الحكم: قرار غير صحيح.

يقول ديرموت: “لا أعتقد أن هناك أي شك في أن هذا خطأ. ولأنهم يتصارعون ، أعتقد أن سوتشيك يريد رفع ذراعه من أمام ميتروفيتش إلى الخلف. إنه يرفع ذراعه لأعلى ليضعها على الجانب الآخر من رأسه وضربه بضربة خاطفة على جانب وجهه.

“أشبه ذلك برفع يدك في قضيب لجذب انتباه النادل وتضرب الشخص الذي بجانبك بضربة خاطفة. كنت ستدور ، وتقول آسف وتتعامل معه ، وأعتقد أن اللاعبين كانوا سعداء للتغلب عليها.

“حيث شعرت بمايك دين ، أثارت VAR مراجعة وذهب إلى منطقة المراجعة. أخبرته VAR أن ينظر إلى قبضة Soucek المشدودة ، وهو شيء تبحث عنه VAR ، لأنه عندما تشد قبضتك ، يبدو الأمر كما لو كنت إعطاء السلطة لقرار. حسنًا ، لا أعتقد أن الأمر كان كذلك ، ربما كان Soucek قد امتلك قبضة مشدودة لكن لم يكن ذلك للحصول على السلطة.



جيمي ريدناب يعطي انطباعه عن بطاقة Soucek الحمراء لصالح وست هام ضد فولهام



2:18

جيمي ريدناب وبوبي زامورا يتبادلان الأفكار حول بطاقة توماس سوتشيك الحمراء ضد فولهام بعد طرد لاعب خط الوسط بسبب الكوع على ألكسندر ميتروفيتش.

“لقد كان خطأ في التقدير ، فقد قال كل من تحدثت إليه إنه كان حادثًا ، وتم إلغاؤه. تم التوصل إلى القرار الصحيح ، كما تم اتخاذه سريعًا ، مما يجعله ينام ، والجميع يمكن أن تتحرك.

“في مثل هذه المواقف ، كلما طالت المدة كلما تحدثنا عنها أكثر ، زادت قوة تأثيرها. الآن انتهى الأمر ، انتهى ونفض الغبار.”

  • ألغيت بطاقة توماس Soucek الحمراء بعد استئناف وست هام
  • يطلب مايك دين عدم الرد على PL في نهاية هذا الأسبوع بعد تهديدات بالقتل

هل يجب على مايك دين أن يعترف بخطئه؟

يقول ديرموت: “مايك دين لم يستطع الخروج والقول إنه ارتكب خطأ لأنه لا يستطيع المساس بعملية الدوري الإنجليزي الممتاز إما بإصدار تعليق أو إلغاء البطاقة الحمراء. إنه موقف صعب للغاية ، إنه عمل موازنة وما حصلوا عليه في اللحظة هي أعدل طريق.

“فيما يتعلق باستماع مايك دين إلى ميتروفيتش وهو يقول إنها ليست بطاقة حمراء ، أعتقد أنه عليك توخي الحذر. بصفتك حكمًا ، عليك أن تكون محايدًا تمامًا وتتخذ قراراتك بنفسك. يمكن أن يخبرك رد فعل اللاعبين أشياء معينة ، لكنه ليس مقياسًا دقيقًا “.



المرجع ووتش: قرار سريع لبطاقة توماس Soucek الحمراء الإيجابية الوحيدة



1:37

يقول ديفيد مويس لاعب وست هام إنه محرج بسبب أي شخص كان في خدمة حكم الفيديو المساعد بعد أن لعب توماس سوتشيك الأحمر ضد فولهام

بعد الكشف عن أن مايك دين قد طلب عدم اختياره للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية هذا الأسبوع بعد تلقيه تهديدات بالقتل ، أضاف ديرموت:

“أنا لست شخصًا رائعًا بالنظر إلى الوراء ، ولكن عندما كنت أحكم ، لم أقم باللعب أو الخروج إلى موقف السيارات بعد ذلك. ولكن عندما عدت إلى المنزل ، كانت هذه نهاية الأمر. للأسف ، لدينا الآن وسائل التواصل الاجتماعي ، وتستمر وتطول ، مما يخلق طرقًا كهذه كريهة للغاية.

“إنه ليس مكانًا جيدًا لوجود مايك دين في الوقت الحالي ، أشعر به ولعائلته. لقد عملت مع مايك منذ عدة سنوات وألتقي به بين الحين والآخر ، إنه رجل متفائل وسعيد للغاية. أتمنى هذا على أي شخص ، إنه أمر فظيع. “

ليفربول 1-4 مان سيتي

تم احتساب ركلة جزاء لمانشستر سيتي في ملعب أنفيلد بعد أن تعرض رحيم سترلينج للتعثر في منطقة الجزاء من قبل فابينيو
صورة:
تم احتساب ركلة جزاء لمانشستر سيتي في ملعب أنفيلد بعد أن تعرض رحيم سترلينج للتعثر في منطقة الجزاء من قبل فابينيو

حادث: تم إسقاط رحيم سترلينج في المنطقة بسبب الساق الممدودة لمدافع ليفربول فابينيو. يشير الحكم مايكل أوليفر مباشرة إلى نقطة الجزاء لمنح مانشستر سيتي ركلة جزاء.

الحكم: القرار الصحيح.

يقول ديرموت: “يتدلى فابينيو ساقه بينما يدخل سترلينج في الصندوق ، وتلتقطه الساق الخلفية. السرعة التي يتحرك بها سترلينج ، لا يتعين على فابينيو الإمساك به بشدة لإرساله إلى الأرض.

“مايكل أوليفر قدم مباراة رائعة في آنفيلد ، وكان في المكان المناسب.”



صورة المعاينة



3:10

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • نيفيل: ليفربول يبدو مستنزفًا | المدينة ستكون بطلة
  • كين: ليفربول بطل سيء

حادث: احتسب مدافع مانشستر سيتي روبن دياس ركلة جزاء لشد ذراع محمد صلاح في المنطقة وأظهر الحكم مايكل أوليفر باللون الأصفر وليس الأحمر.

الحكم: القرار الصحيح.

يقول ديرموت: “في اللحظة التي يمسك فيها دياس بذراع صلاح ، كان سيحرمه دائما من ركلة جزاء.

“لم يكن تحديًا يستحق بطاقة حمراء لأن جون ستونز كان يغطي بعد لمسة صلاح الثقيلة. كانت فرصة لتسجيل الأهداف وليست فرصة واضحة ، لذا فهي لا تفي بمعايير البطاقة الحمراء.”

تمت معاقبة روبن دياس لشد ذراع محمد صلاح حيث منح ليفربول ركلة جزاء ضد مانشستر سيتي.
صورة:
تمت معاقبة روبن دياس لشد ذراع محمد صلاح حيث حصل ليفربول على ركلة جزاء ضد مانشستر سيتي

شيفيلد يونايتد 1-2 تشيلسي

حادث: تم إسقاط تيمو ويرنر في المنطقة من قبل حارس شيفيلد يونايتد آرون رامسدال. اختار الحكم كيفن فريند عدم منح ركلة جزاء في البداية لكنه أمر باستشارة مراقب الملعب ، حيث ألغى قراره الأولي ومنح تشيلسي ركلة جزاء.

الحكم: القرار الصحيح.

يقول ديرموت: “ربما احتاج الحكم كيفن فريند إلى الانتقال إلى الشاشة لأنه ربما لم يكن متأكدًا مما إذا كان فيرنر ورامسدال قد تصادما فقط ، لكنني أعتقد أنها ركلة جزاء. إنه لاعب يسقط على الأرض عليه أن يفوز بالكرة ، ر وهي ركلة جزاء.



ارتكب حارس مرمى شيفيلد يونايتد آرون رامسدال (يمينًا) خطأً على تيمو فيرنر من تشيلسي ، مما أدى إلى ركلة جزاء بعد فحص حكم الفيديو المساعد خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في برامال لين ، شيفيلد.  تاريخ الصورة: الأحد 7 فبراير 2021.



2:21

شعر جرايم سونيس أن تيمو فيرنر لم يكن يذهب للكرة عندما تعرض لخطأ من حارس مرمى شيفيلد يونايتد آرون رامسدال ، وأن رامسدال كان محظوظًا لأنه لم يتعرض لإصابة خطيرة.

“كانت هناك تساؤلات حول ما إذا كان رامسديل قد حصل على بطاقة حمراء ، لكن لمسة فيرنر ثقيلة للغاية ، كريس باشام قادم ومن المحتمل أن يعترضها.

“إنها ركلة جزاء وقد نجحت عملية حكم الفيديو المساعد لأنها نبهت كيفن ، وذهب إلى الشاشة وأدرك ، وعاد لمنح ركلة الجزاء ، لذلك استأنفنا الاتصال الصحيح.”

أستون فيلا 1-0 أرسنال

إزري كونسا يتحدى بوكايو ساكا في شوط الفيلا (AP)
صورة:
أسفر تحدي Ezri Konsa على Bukayo Saka عن حجز فقط

حادث: تم منع بوكايو ساكا مهاجم أرسنال من الركض إلى المرمى من قبل إزري كونسا ، الذي يبدو أنه آخر لاعب في دفاع أستون فيلا. قرر الحكم Chris Kavanagh أن التحدي يستحق فقط بطاقة صفراء.

الحكم: القرار الصحيح.

يقول ديرموت: “لا أعتقد أن تحدي كونسا يستحق بطاقة حمراء بسبب المسافة من المرمى. للإضافة إلى ذلك ، لست متأكدًا من أنها كانت خطأ من لاعب أستون فيلا ، أعتقد أن ساكا بدأ بالفعل الاتصال مع كونسا. ، إذا كان قد ذهب إلى حكم الفيديو المساعد ، فربما تم نقضه لصالح المدافع “.



صورة المعاينة



2:56

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز أستون فيلا على آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

حادث: تصارع حارس مرمى أستون فيلا إميليانو مارتينيز ومهاجم أرسنال ألكسندر لاكازيت في المرمى عند ركلة ركنية وينتهي بهما اللاعبان على الأرض. شعر أرسنال أن لديهم أسبابًا لتطبيق ركلة جزاء لكن الحكم كريس كافانا اختلف.

الحكم: القرار الصحيح.

يقول ديرموت: “لا أعتقد أن هذه كانت ركلة جزاء. إنها ست وثلاثين بالنسبة لي. يبدأ لاكازيت في الانحناء إلى مارتينيز ، الذي يمسك قميصه بنفس القدر من أجل توازنه أكثر من أي شيء آخر.

“يبدو الأمر سيئًا لأنهم ذهبوا إلى الأرض ، كما لو أن مارتينيز سحب لاكازيت ، لكن لاكازيت مذنب بنفس القدر في دفعه إلى أسفل.

“الركلة الحرة الدفاعية هي أفضل نتيجة لأنه يجب القيام بشيء ما بحارس المرمى على الأرض.”