عناوين كرة القدم الإسبانية الصباحية: مدريد قد يبيع فاران وخطة باريس سان جيرمان للتعاقد مع ميسي وأراوجو يدفعان عودة محفوفة بالمخاطر من الإصابة

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 9 فبراير

ريال مدريد يفكر في بيع رفائيل فاران إذا لم يجدد عقده

سيطر سيرجيو راموس على أخبار ريال مدريد في الآونة الأخيرة وما إذا كان سيُجدد عقده أم لا. لاعب آخر مشكوك في مستقبله ، وفقًا لماركا ، هو رافائيل فاران. ينتهي عقد قلب الدفاع الفرنسي في صيف 2022 ، ومدريد متشكك بشأن ما إذا كان سيديره لتأمين انتقال مجاني إلى ناد آخر.

خطة باريس سان جيرمان للتعاقد مع ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي هو الاسم الذي سيهيمن على سوق الانتقالات هذا الصيف. لم يقرر الأرجنتيني بعد ما إذا كان سيستمر مع برشلونة أم لا ، مع ارتباط مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بشدة. وضعت فرانس فوتبول ميسي في قميص باريس سان جيرمان على غلافها وقدمت بالتفصيل كيف ينوي الباريسيون جعل هذه الخطوة حقيقة ، كما هو مفصل من قبل Diario AS.

رونالد أروجو يدفع بعودة محفوفة بالمخاطر إلى فريق برشلونة الأول

رونالد أروجو

كان رونالد أراوجو أحد أعمدة دفاع برشلونة هذا الموسم ، لكنه تلقى أخبارًا سيئة في إدارة الإصابات بعد استبداله بالقوة مساء الأحد في ريال بيتيس. عانى قلب دفاع أوروجواي من التواء حاد في كاحله الأيسر ، الأمر الذي يتطلب ثلاثة أو أربعة أسابيع. ومع ذلك ، يريد أراوجو المخاطرة بلياقته من خلال محاولة العودة إلى ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.