خطة باريس سان جيرمان للتعاقد مع ليونيل ميسي

ليونيل ميسي هو الاسم الذي سيهيمن على سوق الانتقالات هذا الصيف. لم يقرر الأرجنتيني بعد ما إذا كان سيستمر مع برشلونة أم لا ، مع ارتباط مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بشدة. وضعت فرانس فوتبول ميسي في قميص باريس سان جيرمان على غلافها وقدمت بالتفصيل كيف ينوي الباريسيون جعل هذه الخطوة حقيقة ، كما هو مفصل من قبل Diario AS.

أمضى Just Florian Albert of Ferencvaros حياته المهنية بأكملها مع نادٍ واحد بعد فوزه بالكرة الذهبية. يمكن أن يصبح ميسي الثاني إذا بقي في كاتالونيا ، أو يمكنه المغادرة لمتابعة لقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا. الفكرة هي أن أفضل خيار لميسي للبقاء في كامب نو سيكون إذا تم انتخاب جوان لابورتا كرئيس لأن الاثنين يشتركان في علاقة رائعة.

أحد مفاتيح توقيع ميسي الذي سيتكئ عليه باريس سان جيرمان هو نيمار. البرازيلي صديق جيد للأرجنتيني ، وتحدث قبل عيد الميلاد عن رغبته في اللعب معه مرة أخرى الموسم المقبل. نيمار حاليًا في خضم مفاوضات العقد مع باريس سان جيرمان والعامل المهم بالنسبة له هو أنهم يسعون إلى تطوير مشروعهم بمزيد من الطموح. كما يعد وجود مواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس وماوريسيو بوكيتينو في النادي مكافأة إضافية.

ليونيل ميسي ونيمار جونيور

فيما يتعلق بالمنافسة على باريس سان جيرمان للتوقيع ، فإن مانشستر سيتي بيب جوارديولا هو الأفضل. استمتع ميسي ببعض من أفضل الأوقات في مسيرته تحت قيادة جوارديولا ، وقد يكون ذلك عاملاً مهمًا في اتخاذ القرار. كانوا هم الذين كانوا سيتعاقدون مع الأرجنتيني الصيف الماضي لو تمكن من تأمين الخروج من برشلونة.