كل ما تريد معرفتة عن ولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون 02/11/2021

كل ما تريد معرفتة عن ولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون 02/11/2021

تقام المباراة قبل الأخيرة من الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الخميس 11 فبراير بين ولفرهامبتون واندرارز وساوثامبتون.

تقام المباراة في ملعب مولينو ، حيث يحتل المضيفون المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة ويحتل الزائرون المركز الثاني عشر بمباراة مؤجلة برصيد 29 نقطة.

دخل الذئاب هذه المباراة بعد تعادل ليستر سيتي 0-0 على أرضه أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع. هذه النتيجة تعني أنهم فازوا بواحدة فقط من آخر 4 مباريات لعبوا جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الفوز على أرضه ضد أرسنال ، وبالإضافة إلى مباراته على أرضه ضد ليستر سيتي ، حصد الذئاب نقطة في التعادل 0-0 مع تشيلسي وخسر أمام كريستال بالاس.

ومع ذلك ، خسر ولفرهامبتون مرة واحدة فقط من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز على تشورلي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي. فاز ولفرهامبتون على كريستال بالاس 1-0 على أرضه في الجولة الثالثة من المسابقة وعلى الرغم من أنهم سجلوا هدفين فقط في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم ، إلا أن ولفرهامبتون لم يستقبلوا شباكه حتى الآن.

تظهر الاتجاهات أن ولفرهامبتون لم يهزم في آخر ست مباريات على أرضه في كأس الاتحاد الإنجليزي ، بفوزه على ليفربول وشروزبري تاون ومانشستر يونايتد وكريستال بالاس. سجل الذئاب هدفين أو أكثر في 3 من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي الست.

يسافر ساوثهامبتون إلى ملعب مولينو بعد خسارته 3-2 أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع. بعد أن استقبلت شباكه هدفين في أول 26 دقيقة من المباراة ، كان من الصعب دائمًا على ساوثهامبتون العودة إلى المباراة ، وعلى الرغم من تسجيله هدفين ، إلا أنه خسر 3-2.

لقد كانت نتيجة مخيبة للآمال حيث كانوا يأملون في العودة من الهزيمة المحرجة 9-0 أمام مانشستر يونايتد.

خسر ساوثهامبتون كل من مبارياته الأربع الأخيرة ، وكلها كانت في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيتعين عليك العودة إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لتحقيق فوزه النهائي. كان ذلك الفوز 1-0 على أرضه على أرسنال وساوثامبتون ، المالكين الحاليين لكأس الاتحاد الإنجليزي ، اللذين تغلبان على شروزبري تاون 2-0 في الدور الثالث من المسابقة ، والتي أقيمت أيضًا على أرضها.

تظهر الاتجاهات أن ساوثهامبتون لم يفز بأي من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في كأس الاتحاد الإنجليزي وقد تلقى هدفين آخرين في كل من تلك المباريات الثلاث.

تواصل أخبار الفريق ولفرهامبتون بدون المصاب ويلي بولي ودانييل بودينس وريان أيت نوري وفرناندو ماركال وراؤول خيمينيز.

سيتعين على ساوثهامبتون الاستغناء عن ويليام سمالبون ومايكل أوبافيمي ، كلاهما مصاب. ألكسندر جانكويتز موقوف عن العمل وهناك شكوك حول لياقة كايل ووكر بيترز وستيوارت أرمسترونج.

كل ما تريد معرفتة عن ولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون 02/11/2021

يفتقر ساوثهامبتون حاليًا إلى الثقة ويأمل ولفرهامبتون واندرارز الاستفادة من ذلك. لم يسجل الذئاب العديد من الأهداف مؤخرًا ، لكن إذا احتفظوا بهدف واحد يمكنهم تحقيق فوز قريب.