رونالد أروجو يدفع بعودة محفوفة بالمخاطر إلى فريق برشلونة الأول

كان رونالد أراوجو أحد أعمدة دفاع برشلونة هذا الموسم ، لكنه تلقى أخبارًا سيئة في إدارة الإصابات بعد استبداله بالقوة مساء الأحد في ريال بيتيس.

عانى قلب دفاع أوروجواي من التواء حاد في كاحله الأيسر ، الأمر الذي يتطلب ثلاثة أو أربعة أسابيع. ومع ذلك ، يريد أراوجو المخاطرة بلياقته من خلال محاولة العودة إلى ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان ، وفقًا لموندو ديبورتيفو.

باريس سان جيرمان مليء بالموهبة الهجومية القادرة على الاعتماد على أمثال نيمار وكيليان مبابي وماورو إيكاردي. لا يريد Araujo تفويت اللعبة والتحدي المتمثل في مواجهة مثل هؤلاء المهاجمين النخبة ، ولذا فهو على استعداد لدفع نفسه واللعب من خلال حاجز الألم. الـ 48 ساعة القادمة ، حيث ستكون درجة الألم والتورم عالية ، محورية في فهم ما إذا كان بإمكانه تحقيق هذا الطموح.

رونالد أروجو

إذا تغيب أراوجو ، فإن رونالد كومان لديه ثلاثة مدافعين طبيعيين للمركزين في كليمنت لينجليت وأوسكار مينجيزا وصمويل أومتيتي. كما شغل فرينكي دي يونج المكان ، كما فعل ليلة الأحد في بينيتو فيلامارين بعد خروج أروجو مصابًا. عانى أراوجو في الواقع من نفس المصير الموسم الماضي ، لكنه تمكن من العودة إلى التدريب بعد عشرة أيام فقط.