جاريث بيل: لا تشطب منه في توتنهام ، كما يقول مدرب ويلز السابق كريس كولمان

حذر كريس كولمان ، مدرب ويلز السابق ، من استبعاد جاريث بيل رغم معاناته في توتنهام هذا الموسم.

عاد بيل ، 31 عامًا ، إلى توتنهام على سبيل الإعارة لمدة موسم من ريال مدريد في الصيف ، لكنه كان شخصية هامشية تحت قيادة جوزيه مورينيو ، ولعب 231 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشعر كولمان ، مديره مع منتخب ويلز بين عامي 2012 و 2017 ، أن بيل يكافح من أجل الوصول إلى الإيقاع بسبب افتقاره إلى وقت لعب ثابت ، لكنه لا يزال يتوقع عودة المهاجم.

قال كولمان: “لقد خرج لفترة طويلة ويجد صعوبة في العودة والحصول على إيقاعه”. ليلة الاثنين لكرة القدم.

  • يقول بول ميرسون: غاريث بيل “ظل شخصيته السابقة”
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة Sky Sports Pass
  • ماذا وراء ركود ليفربول؟

“نعلم جميعًا ما هو لاعب من الطراز العالمي. يمكنه الفوز بالمباراة ، يمكنه تسجيل هدف من لا شيء ، حصل على تمريرة أخيرة.

“لكن عندما أشاهده الآن ، يبدو أنه دائمًا ما يشارك في مباراته الأولى بعد الإصابة. من الواضح ، كنا نتوقع منه أن يكون في نفس الوقت الآن ولكن من الواضح أنه ليس كذلك.

“إنه يبلغ من العمر 31 عامًا فقط ، لذا لن أشطب منه شيئًا. لا أعرف ما حدث في توتنهام ولكن بمعرفة جاريث ، فهو صبي جاد للغاية بشأن كرة القدم ويحب لعب كرة القدم.

“لقد سمعت تعليقات مفادها أنه ربما يكون سعيدًا لوجوده على مقاعد البدلاء. لن يكون سعيدًا على مقاعد البدلاء – ليس غاريث بيل الذي أعرفه.

صورة:
حل جوزيه مورينيو محل جاريث بيل بعد 61 دقيقة خلال الخسارة الأخيرة 1-0 أمام برايتون

“سوف يرغب بشدة في أن يكون في صميم الأمر ، وإذا لم يكن هناك بعد ، فإما أنه غير مستعد جسديًا أو ربما عقليًا ، فهناك نقص في الثقة.

واتهم البعض بيل ، الذي فقد حظوظه في ريال مدريد قبل عودته إلى توتنهام ، بأنه يفتقر إلى الرغبة لكن كولمان ليس لديه شكوك حول مهنيته وتصميمه.

قال كولمان: “مهما كانت خطة اللعب لدي ، فإنه يريد أن يعرف ذلك. سنعقد اجتماعات وكان صريحًا للغاية. يود أن يفهم ما هي الخطة وما هو دور الجميع.



جاريث بيل توتنهام تشيلسي



0:48

كان جوزيه مورينيو حريصًا على الإشارة إلى غياب توتنهام بسبب الإصابة بعد الخسارة 1-0 أمام تشيلسي ، وقال إنه “ يبذل قصارى جهده ” مع جاريث بيل

“لا يمكنني التحدث عما هو عليه في مدريد أو توتنهام ، لا يمكنني إلا أن أقول ما كان عليه مع ويلز وكشخص.

“إنه جاد حقًا بشأن كرة القدم ولا يريد أن يعامل بشكل مختلف. لقد كان في منتصف الأمر مع الجميع. حتى عندما لم يكن لائقًا ، كان هناك ، من بين ذلك.”

وردا على سؤال عما إذا كان بيل لاعبًا يحتاج إلى ذراع حول كتفه من مدربه ، قال كولمان: “أعتقد أن معظم اللاعبين يحتاجون إلى الحب.



صورة المعاينة



2:30

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز توتنهام على وست بروميتش ألبيون

“ربما يكون هذا أمرًا موثوقًا به. عليك أن تتذكر أن الدوري الإنجليزي أقوى من الدوري الإسباني ، أسبوعًا ، أسبوعًا آخر. الشدة مختلفة ، اللياقة البدنية مختلفة.

“ربما لم يعثر على ذلك بعد. ربما إذا خاض مباراتين أو ثلاث أو أربع مباريات ، فسنرى شيئًا مختلفًا.

“لكنه لم يستوعب ذلك لأنه من الواضح أنه لم يعد إلى المستوى الذي توقعناه أن يكون.”