كل ما تريد معرفتة عن مباراة إيفرتون وتوتنهام 2/10/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة إيفرتون وتوتنهام 2/10/2021

الفضيات في أذهان كل من إيفرتون وتوتنهام هوتسبر. في حين أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم يعد قابلاً للتحقيق لكلا الناديين ، فإن هذا ليس هو الحال مع كأس الاتحاد الإنجليزي.

يستقبل إيفرتون توتنهام هوتسبر في جوديسون بارك مساء الأربعاء لخوض مباراة الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي. إنها واحدة من أربع مباريات في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

ذهب إيفرتون إلى ملعب توتنهام هوتسبير في وقت سابق من هذا الموسم وفاز 1-0 بفضل هدف من دومينيك كالفرت لوين في الشوط الثاني ، وكان الهدف الوحيد في المباراة من ركلة حرة.

جاء Toffees من تعادل 3-3 مع مانشستر يونايتد. لقد كان جهدًا أدى إلى بناء الزخم وتمكن فريق كارلو أنشيلوتي من نقل هذا الزخم إلى الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

أنهى توتنهام هوتسبير سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في الدوري نهاية الأسبوع الماضي بفوزه المحترف 2-0 على وست بروميتش ألبيون. تأهل فريق جوزيه مورينيو بالفعل إلى نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي.

سيقدر المدرب فرصه في نهائي كأس آخر هذا الموسم لإنهاء جفاف توتنهام. سيطر توتنهام على سلسلة مبارياته ضد إيفرتون على مر السنين.

بحلول الوقت الذي فاز فيه إيفرتون 1-0 في الدوري في لندن في وقت سابق من هذا الموسم ، كان توتنهام قد لعب 15 مباراة دون خسارة أمام Toffees.

سيلعب أنشيلوتي على الأرجح الحارس روبن أولسن بدلاً من جوردان بيكفورد. يتم استبعاد هذا الأخير في حالة إصابة الصدر.

لعب أولسن في التعادل 3-3 مع مانشستر يونايتد لكنه لم يكن مغطى بالذهب. أدى لعبه السيئ إلى هدف واحد على الأقل من مانشستر يونايتد.

يخوض جيمس رودريغيز وآلان سباقات للحصول على لياقتهم البدنية. كلاهما حاليا في شك. تم استبعاد Jean-Philippe Gbamin بسبب مشكلة اللياقة البدنية على المدى الطويل.

استعاد مورينيو هاري كين من إصابة في الكاحل خلال مباراة وست بروميتش في نهاية الأسبوع الماضي. انتهى كين وهيونج مين سون بفوز الفريق 2-0.

واستبعد لاعبا خط الوسط جيوفاني لو سيلسو وديلي آلي من المباراة إلى جانب المدافع سيرجيو ريجويلون.

كان المدير قادرًا على تذكير جاريث بيل بالتشكيلة الأساسية في مباراة الكأس. لعب بيل 15 مباراة في جميع المسابقات لكنه جمع 783 دقيقة فقط من كرة القدم في المجموع. كان قرضه لتوتنهام مفلساً.

مساء الأربعاء ، التقى فريقان بشكل يائس في سيلفيريسون بارك. عندما يلتقي اثنان من المديرين المخضرمين ، فإن المباراة التي سجلت أقل من 2.5 هدف يجب أن تكون ذات نقاط منخفضة.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة إيفرتون وتوتنهام 2/10/2021

مورينيو قد لا يوقف الحافلة ، لكن توتنهام قد لا يهاجم بسلاسة كما كان الحال مع وست بروميتش ألبيون. قد تحتاج الفرق إلى وقت إضافي وعقوبات لمعرفة الفريق المؤهل.