كل ما تريد معرفتة عن مباراة برايتون وأستون فيلا 13/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة برايتون وأستون فيلا 13/02/2020

يبدأ أستون فيلا المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 24. يتعارض موقف الأشرار مع شكلهم الحقيقي وإمكاناتهم.

فريق دين سميث أقل بخمس نقاط فقط من الخمسة الأوائل ولديه مباراتان في متناول اليد متقدمًا على الفرق في الجدول. فاز أستون فيلا بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري لكنه لم يكن ثابتًا في الأسابيع الأخيرة.

برايتون ، من ناحية أخرى ، في حالة هائلة. لقد غادرت منطقة الهبوط وتحتل المركز الخامس عشر. عشر نقاط الآن تفصل برايتون عن الثلاثة القاع.

لم يخسر فريق جراهام بوتر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى وسيكون مليئًا بالثقة يوم السبت. يضيف فوز برايتون 2-1 على ملعب فيلا بارك في وقت سابق من هذا الموسم إلى هذه الثقة. سجل داني ويلبيك وسولي مارش هدفاً في كلا الجانبين من عزري كونسا.

لا يزال بوتر بدون الظهيرين طارق لامبتي وعلي جهانبخش. كلا اللاعبين مستبعدان من المباراة بسبب إصاباتهما. وسيغيب مارس أيضا عن المباراة بعد تعرضه لإصابة في الركبة. يجب على آدم ويبستر وديفي بروبر إجراء اختبار اللياقة قبل المباراة.

سميث لديه لاعبان فقط في قائمة الإصابات في أستون فيلا. يتعين على المدير الاستغناء عن اللاعب ويسلي المصاب منذ فترة طويلة. يواصل المهاجم إعادة تأهيل إصابة ركبته وقد يعود في غضون أربعة إلى ستة أسابيع. كما تم استبعاد منزل كورتني من اللعبة.

حصل أستون فيلا على تسع نقاط من أصل آخر 18 معروضًا. خلال تلك الفترة تعرضوا للهزيمة 8-7 لكن بعد الفوز على أرسنال 1-0 نهاية الأسبوع الماضي ، آمال كبيرة في أن يتمكن الفريق من الوصول إلى الذروة التي وصلوا إليها في بداية الموسم.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة برايتون وأستون فيلا 13/02/2020

برايتون في حالة جيدة في الجولة 24. لقد سجلوا 11 نقطة من أصل 18 ممكنة لكنهم وجدوا فقط الجزء الخلفي من الشبكة أربع مرات. سجلت طيور النورس هذه النقاط بدفاع قوي وتقبلت شباكها هدفين فقط.

كان أستون فيلا على وشك إنهاء مسيرة برايتون غير المهزومة على ملعب أميكس نهاية هذا الأسبوع. بينما يلعب النورس بشكل جيد ، فإن افتقارهم إلى تسجيل الأهداف قد يطاردهم عندما يصل أستون فيلا إلى ملعب أميكس.

بلغ معدل الأوغاد 1.7 هدف في المباراة الواحدة في الدوري بينما بلغ متوسط ​​أهداف برايتون 1.1 هدف في المباراة الواحدة. لقد دخل أستون فيلا في أزمة ولكن يبدو الآن أنه عاد ويعود إلى مصلحته. يجب عليهم الفوز بعيدًا وإحياء آمالهم في تحقيق أفضل 5 نتيجة.