ماوريسيو بوكيتينو يرد على برشلونة بسبب التعليقات على ليونيل ميسي

لم تتعافى العلاقات بين برشلونة وباريس سان جيرمان أبدًا من انتقال نيمار المثير للجدل في عام 2017 وتوترت مرة أخرى.

الآن ، احتلت المواجهة المتوترة بين الأندية مركز الصدارة مرة أخرى في أخبار برشلونة وخاصة في ضوء مستقبل ليونيل ميسي.

اقرأ أكثر: يواصل باريس سان جيرمان إثارة غضب برشلونة في سعيه الصريح وراء ليونيل ميسي

اضطر رئيس نادي البلوجرانا رونالد كومان للتحدث عن اهتمام الباريسيين المفترض بالنجم بالقول إنه كان “عدم احترام” لأنه أظهر إحباطه بشأن هذه المسألة.

اقرأ أكثر: كومان ينتقد سعي باريس سان جيرمان لميسي: “لا أعتقد أنه من الاحترام تجاه برشلونة أن نتحدث بهذا الشكل عن لاعب لنا”

ويأتي ذلك في أعقاب وصف المرشح الرئاسي للنادي جوان لابورتا بطل فرنسا بأنه “نادي دولة” “يتخطى القواعد” ، في اقتباسات نقلتها ماركا الأسبوع الماضي.

اقرأ أكثر: تقرير: تمديد نيمار باريس سان جيرمان مرتبط بملاحقة النادي ليونيل ميسي

ثم صدر تقرير لاحق في ماركا يدعي أن الباريسيين مرتبكون من التعليقات الصادرة عن كامب نو وممثليهم ، لأنهم لم يفعلوا شيئًا خاطئًا.

ماوريسيو بوكيتينو

دافع ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب نادي Ligue 1 ، الآن عن ناديه بسبب تعليقات لاعبيه حول إمكانية انتقال ميسي إلى Parc des Princes في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أكثر: أنخيل دي ماريا عن انضمام ليونيل ميسي إليه في باريس سان جيرمان: “هناك احتمالات كثيرة”

وقال بوكيتينو لمحطة راديو أوندا سيرو الترانزستور: “أتفهم أنه يجب عليك التحدث بأقل قدر ممكن عن لاعب ليس في فريقك ولكن هذا لا ينطبق فقط على باريس سان جيرمان ، ولكن لجميع الفرق لتنفيذ استراتيجيات النقل الخاصة بهم واللاعبين الذين أنهوا عقدهم. من باريس ، لم يتم ازدراء أحد.

“بالنسبة للاعب ليعبر عن رغبته في أن يلعب في نفس الفريق مع لاعب آخر ، يبدو لي أن هذا صحيح. أعرب العديد من لاعبي برشلونة عن رغبتهم في عودة نيمار.

“لقد كنت أشاهد جميع الفرق منذ أكثر من عام ، لذا نعم ، لقد درست برشلونة. ميسي آلة ، حيوان منافس “.