كاي هافرتز: يقول توماس توخيل إن مهاجم تشيلسي المتعثر لا يزال بإمكانه تحقيق إمكاناته في النادي

أصر توماس توخيل على أنه “مقتنع” بأن المهاجم غير المتألق كاي هافرتز يمكنه أن يكون له تأثير كبير في تشيلسي.

كافح هافرتز لتكرار أي شيء مثل الشكل الذي أقنع تشيلسي بالتعاقد معه من باير ليفركوزن الصيف الماضي ، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هدفًا واحدًا فقط في الدوري الممتاز طوال الموسم حتى الآن.

أعاقت الإصابة حملته الأولى في إنجلترا – من المقرر أن يغيب هافرتز عن مباراة تشيلسي مع نيوكاسل يوم الاثنين ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس – لكن الأرقام لا تزال غير مؤثرة. لكن توخيل يدعو إلى الصبر.

وقال توخيل “أنا متأكد من أننا سنرى (أفضل ما قدمه هافرتز) ، الأمر يستغرق وقتا”. “لا توجد إجابة مختصرة (لقضاياه) ، إذا كانت هناك إجابة قصيرة ، فسأذهب بوضوح وأتحدث معه بهذه الطريقة لإحضاره إلى إمكاناته الكاملة.

تشيلسي
نيوكاسل المتحدة

الاثنين 15 فبراير 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

“ما نعرفه بوضوح وما يمكننا الاعتماد عليه هو أن كل هذه الإمكانات موجودة فيه وكل هذا المنطق فيه. لكل انتقال وكل تغيير للنادي للاعب يكون مختلفًا وأحيانًا يحتاج إلى مزيد من الوقت للتكيف. أحيانًا يكون سريعًا ، وأحيانًا يكون بين مباراة وأخرى ، وأحيانًا يكون عملية.

“كل ما يمكننا القيام به هو دعمه وإعطائه ما يحتاجه وتحديد ذلك الآن. لقد كانت بداية جيدة معنا ، وكانت لديه مباريات جيدة. لدي شعور بأن لدينا رجلًا واضحًا تمامًا ، – مدرك ، متواضع جدًا وموهوب بشكل لا يصدق ، لذلك لا شك في أنه سيظهر أفضل ما لديه كلما كان ذلك أفضل.



كاي هافرتز: يقول توماس توخيل إن مهاجم تشيلسي المتعثر لا يزال بإمكانه تحقيق إمكاناته في النادي



0:57

يقول توخيل إنه علم نفسه أن يتجاهل الإساءة من أجل حماية نفسه

“لسوء الحظ ، غاب عن بعض الدورات التدريبية والمباريات بالنسبة لنا. أتمنى أن يعود في الأيام المقبلة لأنني مقتنع تمامًا بأنه سيكون له تأثير كبير في هذا النادي.”

خلافًا لذلك ، فقد ذهب إلى حد كبير كما هو مخطط لتوشيل منذ أن خلف فرانك لامبارد في تشيلسي ، حيث فاز البلوز بأربعة وتعادل في واحدة من أول خمس مباريات للمدرب الجديد.

لم يقض توخيل وقتًا طويلاً في الملعب التدريبي مع فريقه نظرًا لمدى صعوبة جدول المباريات في الوقت الحالي ، لكن اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا اعترف بأن لعب العديد من المباريات في تتابع سريع يمكن أن يكون له مزايا.

وأضاف توخيل “كل مدرب في العالم يريد ربما أربعة أسابيع مع فريق جديد لمعرفة عاداتهم وخصائصهم لكن ربما الشيء الجيد هو أننا لم نفكر في الأمر لأنه لم يكن لدينا وقت لذلك”.



صورة المعاينة



2:48

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز تشيلسي على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

“كان القرار الأول الذي كان علينا اتخاذه هو التدرب قبل يوم واحد من الذئاب ونعم فعلنا ذلك. من المفيد أن يكون لدينا الكثير من المباريات لأنك تعرف لاعبيك بشكل أفضل.”

يعجب توخيل أيضًا بما يراه من لاعبي الأكاديمية في النادي ، حيث منح بيلي جيلمور فرصته ضد بارنسلي وإثارة إعجابه.

وأضاف توخيل “الباب مفتوح دائما في مكتبي للمدربين والمسؤولين من الأكاديمية”. “أحب مشاهدة تدريباتهم ، مباريات داخلية في الملاعب الأخرى ، وهو أمر غير مسموح به في الوقت الحالي للأسف لأننا في الفقاعة ، لذا فالأمر أصعب قليلاً من المعتاد.

“إيماني أن هذا هو العمود الفقري لأي ناد ، وكلما زاد عدد اللاعبين في الفريق الأول ، كان ذلك أفضل للنادي.”