مباراة أرسنال وبنفيكا: إياب دور الـ 32 في الدوري الأوروبي ستقام في أثينا

سيلعب أرسنال مباراة الإياب من مباراة الدور 32 من الدوري الأوروبي ضد بنفيكا على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس في أثينا بسبب قيود السفر بسبب فيروس كورونا.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه من المقرر إقامة مباراتي المواجهة في أماكن محايدة من أجل تلبية قيود فيروس كورونا في المملكة المتحدة.

فرضت حكومة المملكة المتحدة قيودًا صارمة على السفر على الوافدين من البرتغال ، والتي تم وضعها على “القائمة الحمراء” للبلدان.

وبالتالي ، سيسافر أرسنال إلى الملعب الأولمبي في روما في 18 فبراير ، وإلى ملعب جورجيوس كارايسكاكيس في أثينا في 25 فبراير.

  • “كلنا مكشوفون” – أرتيتا تكشف عن تهديدات عبر الإنترنت لعائلتها
  • هل أرسنال يخطط بالفعل للموسم المقبل؟
  • توماس بارتي وكيران تيرني يغيبون عن مواجهة ليدز

وجاء في بيان أرسنال يوم الجمعة “أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مباراة ذهاب دور الـ 32 في الدوري الأوروبي ضد بنفيكا ستقام على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس في أثينا”.

تم نقل المباراة – على ملعب أولمبياكوس – من استاد الإمارات بسبب قيود كوفيد. وستقام المباراة في 25 فبراير ، الساعة 5.55 (بتوقيت جرينتش).

“تقام مباراة الذهاب على استاد أوليمبيكو في روما يوم 18 فبراير ، الساعة الثامنة مساء (بتوقيت جرينتش)”.

صورة:
سيلعب أرسنال مباراة الذهاب ضد بنفيكا على ملعب أوليمبيكو في روما

هذه هي أحدث مباراة أوروبية تشهد تغيير مكان في الأسبوع الماضي بعد أن أجبرت فرق بريطانية مختلفة على تغيير خطط السفر بسبب البديل الإنجليزي لـ Covid-19.

تم نقل المواجهات الأولى بين ليفربول ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ضد RB Leipzig و Borussia Monchengladbach إلى بودابست ، وستقام مباراة الذهاب في الدور 32 من الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد على ملعب يوفنتوس في تورينو. .

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضًا أن قاعدة الأهداف خارج الأرض ستظل سارية حتى لو لم يتمكن الطرفان من استضافة علاقاتهما على أرضهما.

تصدّر أرسنال المجموعة الثانية في الدوري الأوروبي بعد فوزه في جميع مبارياته الست ليتأهل إلى الأدوار الإقصائية ، بينما احتل بنفيكا المركز الثاني بعد رينجرز في المجموعة الرابعة.



ميكيل أرتيتا



0:46

كشف مدير أرسنال ميكيل أرتيتا عن تعرض عائلته للإساءة عبر الإنترنت

“كلنا مكشوفون” – أرتيتا تكشف عن تهديدات عبر الإنترنت لعائلتها

كشف ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، عن تعرض عائلته للتهديد على وسائل التواصل الاجتماعي ، قائلاً إنه يجب بذل المزيد لحماية لاعبي كرة القدم والمديرين والمسؤولين الذين “يتعرضون” للكراهية.

شارك كل من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والاتحاد الإنجليزي ، والرابطة الأوروبية لكرة القدم ، ودوري كرة القدم للسيدات ، وبطولة السيدات ، و PFA ، و LMA ، و PGMOL ، و Kick It Out جميعًا في توقيع رسالة مفتوحة إلى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، جاك دورسي ، ومؤسس Facebook ، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، مارك زوكربيرج ، يطالبون باتخاذ إجراءات فورية بشأن العديد من الحوادث. من الإساءة التي تستهدف لاعبي كرة القدم والمسؤولين.

يقول أرتيتا إن كل شخص في كرة القدم “مكشوف” ، وبينما يمكنه أن يتجاهل الإساءات الموجهة إليه شخصيًا ، فإنه يتأثر أكثر عندما يستهدف المعتدون أسرته.

مدير أرسنال ميكيل أرتيتا

وقال أرتيتا “سيؤثر علي أكثر في اللحظة التي يريد فيها شخص ما أن يلمس عائلتي ، لأنه حدث. النادي كان على علم بذلك وحاول فعل شيء حيال ذلك”.

“لن يتوقف الأمر غدًا ، فنحن نعلم أننا نريد القيام بشيء متوسط ​​أو طويل الأجل. إنه جزء من الوظيفة ، لست الوحيد الذي يعاني من هذا النوع من الأشياء.

“عندما تفوز فهذا أمر جميل ، أنت لا تصدق وأنت أفضل مدرب. عندما تخسر يكون الأمر عكس ذلك ، فهذا ليس ممتعًا. عندما يكون الأمر شخصيًا ضدي ، يمكنني تحمله ، ولكن عندما تكون عائلتي متورطة فيه قصة مختلفة.

“النادي داعم للغاية ، ونحن نفعل ما يتعين علينا القيام به عندما تحدث هذه الأشياء. على المدى المتوسط ​​والطويل ، هل يمكننا فعل شيء حيال ذلك؟ نحن بحاجة لحماية الناس في اللعبة.”