إنجلترا للسيدات: تريد هيج رايز المنافسة في قلب فريق اللبوات الذي تشاركه في مباراة أيرلندا الشمالية الودية

لن تقوم هيج رايز ، المدربة الجديدة لإنجلترا للسيدات ، بإجراء تغييرات كبيرة على أسلوب لعب فيل نيفيل ، لكنها أخبرت معرض كرة القدم النسائية أنها مصرة على ضمان مستوى عالٍ من القدرة التنافسية في فريقها.

اختارت النرويجية أول فريق لها من اللبوات قبل المباراة الودية هذا الشهر ضد أيرلندا الشمالية ، بما في ذلك خمسة لاعبين غير معروضين وغائبين بارزين مثل مهاجم أرسنال بيث ميد وحارس مرمى مانشستر سيتي كارين باردسلي.

تضم المجموعة المكونة من 21 لاعبًا اللاعبين الدوليين المشهورين ستيف هوتون ولوسي برونز وإلين وايت وجيل سكوت ، الذين يأمل ريس أن يرفعوا مستوياتهم في حضور زملائهم الأصغر سنًا.

  • سكوت في الترتيب مع مباراته رقم 150 مع تسمية رييز للفريق الأول
  • وأضاف السلمون إلى منتخب إنجلترا للعب مباراة ودية

تشرح ريس اختيارها الأول للفريق عرض كرة القدم للسيدات: “لا توجد قرارات تأتي بسهولة. لقد مررت أنا وطاقم الدعم بجميع اللاعبين ، خاصة الآن الذهاب إلى الأولمبياد حيث نحتاج إلى الاستعداد لسبع مباريات في 16 يومًا.

“إن تضييق نطاق الفريق يجعله أكثر تنافسية وأعتقد أننا بحاجة إلى ذلك للحصول على اللياقة والعقلية التي نحتاجها لنكون واثقين من المشاركة في الألعاب الأولمبية.







0:41

رايز يشرح غياب نيكيتا باريس وبيت ميد عن الفريق في المعسكر التدريبي لهذا الشهر

“اللاعبون الأكبر سناً ، أصحاب الخبرة ، سيكونون قادة الفريق. وجلب لاعبين شباب موهوبين سوف يرفع مستواهم.

“كلما كانوا أكثر قدرة على المنافسة ، كان اللاعبون ذوو الخبرة أفضل كذلك. كل جلسة تدريبية أكثر تنافسية.”

وردا على سؤال حول قرار استبعاد ميد ، قالت ريس: “ستكون واحدة من اللاعبين الذين سأتابعهم عن كثب.

“كل اللاعبين الذين تم استبعادهم ، والذين شاركوا من قبل ، اتصلت بهم وهذه مسؤوليتي حتى يعرفوا ما يمكنهم العمل عليه للانضمام إلى الفريق مرة أخرى.”

فيما يتعلق بإغفال باردسلي ، أوضح ريس: “مع حراس المرمى ، فإن وقت اللعب أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تلعب في نهاية الأسبوع ، فيجب أن تستحق مكانًا.

تم استدعاء مهاجم فريق بريستول سيتي للسيدات إيبوني سالمون لتشكيلة إنجلترا لأول مرة
صورة:
تم استدعاء مهاجم إيبوني سالمون لاعب بريستول سيتي لتشكيلة منتخب إنجلترا لأول مرة

“ من الممتع أن تكون ناجحًا “

ريس ، الذي انضم في البداية إلى فريق إنجلترا بعد التقدم لشغل منصب مساعد المدرب الشاغر ، يقود الفريق حتى تأتي سارينا ويجمان ، الرئيسة الحالية لهولندا لتولي الوظيفة على أساس التفرغ في سبتمبر.

رايز تقاوم أي حوافز لتغيير الأمور أكثر من اللازم ، على الرغم من خسارة إنجلترا سبع من آخر 11 مباراة تحت قيادة نيفيل ، وتقول إن أسلوبها سيكون “منفصلًا” عن أسلوب ويجمان.

بالنسبة إلى رايز ، ينصب التركيز على إعداد الفريق للألعاب الأولمبية المتأخرة هذا الصيف ، حيث من المتوقع أن تشكل إنجلترا غالبية فريق فريق جي بي.



هيج رايز



0:15

وفي حديثه الشهر الماضي ، قال أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، إن زميلته النرويجية ريس ستكون مصدر قوة لإنجلترا للسيدات.

قال ريس: “أنا لا أغير أسلوب اللعب بأكمله”. “لقد نظرت إلى ما تم القيام به من قبل والمبادئ في الهجوم والدفاع وإضافة بعض العناصر إلى ذلك.

“أعتقد أن تبديل اللعب مهم ، لاستخدام الحقل بأكمله واستكشاف المساحة التي يمنحنا إياها الخصم ولدينا الأدوات للوصول إلى تلك المساحات.

“الآن ، يتعلق الأمر بالأولمبياد. سيتحدث الاتحاد الإنجليزي مع سارينا ويحصل على أفكارها ، لكنني سأركز على ما تم إنجازه والتغييرات الصغيرة. ستكون منفصلة. ثم تتولى سارينا المسؤولية.”

وعن شخصيتها كمدربة ، قالت ريس: “سأصف نفسي بالهدوء ، لكنني أتحدث إلى اللاعبين وأستمع إليهم. أعلم أن هناك الكثير من الخبرة في الفريق التي آمل أن أدربها ، على الصعيدين الفردي والتكتيكي.

“أنا متورط أكثر من مجرد الصراخ عليهم. يجب أن يكون من الممتع أن تكون ناجحًا وإذا كنت حريصًا على التحسن فأنت بحاجة إلى الدعم للوصول إلى هناك ، وليس الصراخ.”

التطور ليس ثورة تحت قيادة مدرب إنجلترا الجديد …



إيلي روبوك



0:54

يحلل أنطون تولوي من سكاي سبورتس نيوز تشكيلة ريس الأولى في إنجلترا ، والتي تضم مزيجًا من الشباب والخبرة.

انطون طلوي سكاي سبورتس نيوز

تصر ريس على أن إنجلترا لا تحتاج إلى تغييرات كبيرة خلال فترة عملها كمدربة مؤقتة ، على الرغم من النتائج الأخيرة.

Riise هو شخصية ومدرب مختلفان تمامًا عند مقارنته بنيفيل ، حيث يركز بشكل كبير على التعاون والحوار مع اللاعبين والجهاز الخلفي.

ومع ذلك ، فهي لا تخطط لتمزيق نظام إنجلترا ولكنها تريد مجموعة لعب أصغر حتى تتمكن من العمل على تجربة مكثفة داخل المعسكر لتعكس بطولة كبرى.

يعرف Riise ما يلزم للفوز على أعلى مستوى. كلاعبة فازت بكأس العالم وبطولة أوروبا والأولمبياد ، كمدربة كانت جزءًا من فريق العمل الخلفي مع الولايات المتحدة وقادت LSK Kvinner في النرويج إلى ألقاب متعددة.

يعترف ريس بأن المحادثات حول قيادة فريق جي بي في الألعاب الأولمبية ستستمر بعد المعسكر التدريبي هذا الشهر والمباراة ضد إيرلندا الشمالية.

سيرتها الذاتية لا يمكن أن تكون أقوى ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة مقدار التأثير داخل وخارج الملعب الذي يمكن أن يحدثه Riise في فترة زمنية قصيرة بشكل استثنائي.