ناثانيال مينديز لينج: مهاجم ميدلسبره يكمل الإيقاف بعد إخفاقه في اختبار المخدرات للكوكايين الموسم الماضي

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن ناثانيال مينديز لينج لاعب ميدلسبره توقف لمدة ثلاثة أشهر بعد إخفاقه في اختبار مخدرات للكوكايين في نهاية الموسم الماضي.

حدث الاختبار الفاشل في 4 يوليو 2020 ، يوم فوز كارديف سيتي 1-0 على بريستول سيتي في البطولة ، والتي بدأها مينديز لينج ولعبها لمدة 66 دقيقة.

واصل الجناح لعب ست مباريات أخرى مع كارديف في نهاية الموسم الماضي لمساعدتهم في الوصول إلى الأدوار الفاصلة ، ولعب في ذهاب وإياب نصف النهائي أمام فولهام.

أقيل كارديف مينديز لينج عشية موسم 2020/21 بسبب ما وصفه نيل هاريس المدير الفني آنذاك بأنه “خرق خطير للعقد” ، قبل التوقيع على ميدلسبره كوكيل مجاني في يوم الموعد النهائي للانتقال.

أكد الاتحاد الإنجليزي الآن أن الجناح يقضي حظرًا على تعاطي المخدرات منذ 14 أغسطس: “نشر الاتحاد الإنجليزي اليوم تفاصيل تتعلق بخرق لوائح مكافحة المنشطات من قبل ناثانيال مينديز لينغ.

  • توقعات بطولة بروتون
  • أهداف البطولة ويبرز

“قدم لاعب Middlesbrough FC عينة بول في المنافسة إلى اتحاد كرة القدم عبر مسؤولي مكافحة المنشطات في المملكة المتحدة في 04 يوليو 2020 أثناء اللعب في نادي Cardiff City FC ووجد أنه يحتوي على مستقلبات الكوكايين بمجرد تحليله لاحقًا.

“تم تصنيف الكوكايين على أنه مادة محظورة في المنافسة من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA) ، لذلك تم اتهام ناثانيال مينديز لينغ من قبل الاتحاد الإنجليزي لخرق لوائح مكافحة المنشطات وتم تعليقه مؤقتًا في 14 أغسطس 2020.

“اعترف ناثانيال مينديز-لينغ بالتهمة لكنه تمكن من توضيح أن المادة قد تم تناولها خارج المنافسة في سياق لا علاقة له بالأداء الرياضي.

“انعقدت لجنة تنظيمية مستقلة لاحقًا لاتخاذ قرار بشأن عقوبة مناسبة ، وتمشيا مع قانون 2021 WADA المنقح الذي يسمح بتخفيض العقوبات على ‘مواد الإساءة’ ، طبقت تعليقًا مؤرخًا لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من 14 أغسطس 2020.”







2:21

أبرز أحداث مباراة بطولة سكاي بيت بين ميدلسبره وبرينتفورد

في 1 كانون الثاني (يناير) ، خفضت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA) عقوبة تعاطي المخدرات الترويحية إلى حد أقصى قدره ثلاثة أشهر ، مقارنة بعقوبة من سنتين إلى أربع سنوات للعقاقير التي تعزز الأداء.

أعطى منديز لينغ البيان التالي إلى سكاي سبورتس نيوز: “بمساعدة عائلتي ، وأصدقائي المقربين ، ووكيلي ، و PFA خلال هذا الوقت الصعب للغاية ، تمكنت من التغلب على عقباتي الشخصية ، والتركيز ، واستثمار وقتي في العمل الجاد ، والتصميم على العودة إلى كرة القدم .

“أنا أقدر كل الدعم الذي تلقيته طوال الوقت. أريد الآن أن أترك تلك الفترة من حياتي في الماضي حيث تنتمي. أنا متحمس للمستقبل ويسعدني أن أعود أفعل ما أحبه.”