من هو أفضل توقيع لناديك في عصر PL؟

شهد الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من عظماء كرة القدم في تاريخه الممتد 29 عامًا ، ولكن من الذي يعتبر أفضل توقيع لناديك؟

كانت الدرجة الأولى في إنجلترا موطنًا لبعض من أكبر النجوم في العالم منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992.

قامت العديد من الأندية برعاية الشباب الموهوبين وتنميتهم ليصبحوا محترفين على مستوى عالمي ، لكن اللاعبين المشهورين من جميع أنحاء العالم أخذوا اللعبة على هذه الشواطئ إلى مستوى آخر.

إن تحديد أي لاعب في ناديك كان له التأثير الأكبر ليس بالمهمة السهلة ، ليس أقلها عندما لا توجد معايير سارية بخلاف اللاعبين المعنيين الذين يجب شراؤهم أثناء وجود النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صورة:
هل يعتبر محمد صلاح أفضل صفقة على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟ كجزء من تغطية ليلة الإثنين هذا الأسبوع ، سينضم جيمي كاراجر وجاري نيفيل إلى المقدم ديفيد جونز لتقييم قائمة المرشحين لأعظم توقيع على الإطلاق.

مرة أخرى في ديسمبر ، تصدى كريستيانو رونالدو للمنافسة من تييري هنري وإيريك كانتونا ليتم تتويجهما كأفضل انتقال في الدوري الإنجليزي وفقًا للجنة Transfer Show.

ولكن مع ترك بعض أسماء النجوم بشكل مثير للجدل خارج المراكز العشرين الأولى ، نريد معرفة اللاعب الذي تشعر أنه كان له التأثير الأكبر في ناديك.

شاهد كرة القدم الإثنينية من الساعة 7 مساءً قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نيوكاسل. انضم إلى المناقشة وأبداء رأيك في التعليقات أدناه.

إذا كنت تستخدم skysports.com ، يمكنك التعليق أدناه للمشاركة في النقاش ، ولكن يرجى الالتزام بقواعد الموقع الخاصة بنا. إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن أي تعليق ، فما عليك سوى النقر فوق السهم لأسفل بجوار التعليق المسيء والنقر فوق “إبلاغ”.