كل ما تريد معرفتة عن CD Tondela vs Marítimo 16/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن CD Tondela vs Marítimo 16/02/2020

استقبل تونديلا ماريتيمو مساء الثلاثاء ، ملعب جواو كاردوسو في مباراة قد تكون هائلة في سباق البقاء على قيد الحياة في الدوري البرتغالي الممتاز.

يخوض تونديلا هذه المبارزة في دوري الدرجة الأولى البرتغالي بشكل رهيب ويخسر ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري. آخر مرة ، خسر الفريق المضيف 2-1 في ريو افي.

تركهم المستوى السيئ مؤخرًا في موقع خطير على جدول الدوري ، بفارق نقطتين فقط عن تصفيات الهبوط في الدرجة الأولى البرتغالية.

استعاد فريق باكو أيستران شكله على أرضه مؤخرًا حيث لم يخسر في أربع مباريات بالدوري على أرضه وحقق ثلاثة انتصارات متتالية.

كان أحد مفاتيح سجلهم الأخير على أرضهم هو سجلهم الدفاعي حيث لم تتلق شباكهم سوى مرة واحدة في آخر أربع مباريات بالدوري على ملعب جواو كاردوسو.

كانت المباريات الأخيرة على أرضه في الدوري الإسباني سيئة حيث سجل أقل من 2.5 هدف في ست من آخر سبع مباريات على أرضه.

ماريتيمو في وضع أسوأ من الفريق المضيف ، بفقط نقطة واحدة فوق ملعب الهبوط. الزوار حاليا في حالة حزينة في الدوري البرتغالي وتكبدوا أربع هزائم متتالية.

آخر مرة عانى فريق العاصمة ماديرا من هزيمة 2-1 على أرضه ضد سانتا كلارا. في هذه المباراة ، تلقى ماريتيمو هدفين على الأقل للمرة الثالثة في أربع مباريات من الدوري الإسباني.

كان للزوار سجلات سيئة في الآونة الأخيرة في الدوري البرتغالي الممتاز ، حيث خسروا خمس من آخر سبع مباريات في الدوري في رحلاتهم. سجل ماريتيمو سجلًا دفاعيًا سيئًا مؤخرًا ، بعد أن استقبلت شباكه هدفين على الأقل في ست من آخر تسع مباريات له في رحلاته.

يتوقع فوربيت أن تدعي Tondela تحقيق فوز حاسم محتمل في معركة منخفضة الدرجات للاقتراب قليلاً من الأمان.