مسلسل لؤلؤ ٣٧ loaloa|| شاهد لؤلؤ 37 الآن وكيف أوقعت بالجميع مع مجدي

يمكنكم متابعة مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣٧ اليوم في موعده الرسمي 4 مساءً بتوقيت مصر عبر أم بي سي العراق، وسنتعرف علي مصير الفنانة لولو بعد أن جاء الجميع ضدها وأن أقرب صديقة قامت بخيانتها مع بوده الذي كانت تظنه يحبها، لكنه قام بتصويرها في وضع غير سليم، وبعد ذلك اعترف لها بخطته مع صديقتها في مسلسل لولو 37 الآن.

مسلسل لؤلؤ ٣٧ loaloa

بدأت أحداث مسلسل لولو الحلقة 37 اليوم، وسنري كيف سيقع الجاني وما هي أسبابه، فهل ستسامحه مي عمر علي فعلته، أم أنه سيكون في وضع مختلف ويفلت بفعلته، هذا ما نتابعه الآن خلال العرض المرفق إليكم، وكيف ستقوم النيابة بالكشف عن الجاني، وسنري الآن كيف تم القبض علي أمها، وسنستكمل الأحداث خلال حلقة الليلة المرفقة إليكم.

مسلسل لؤلؤ٣٧ تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣٧ حلقة اليوم.

لؤلؤ الحلقة ٣٧

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

تابعنا مسلسل لؤلؤ حلقة ٣٧ اليوم، إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.