توقعات الدوري الإنجليزي: نيوكاسل يخيف تشيلسي؟

عاد جونز نوز بتوقعاته في الدوري الإنجليزي الممتاز وزوايا الرهان ويدعم تشيلسي للفوز على نيوكاسل ، لكنه يتوقع أن يمنح الفريق الزائر ذعرًا …

مباراة تشيلسي ونيوكاسل ، الاثنين 8 مساءً ، بث مباشر ليلة الاثنين لكرة القدم

كان لنيوكاسل وتوماس توخيل لحظة كبيرة في الانزلاق في عام 2015. تم ربط توخيل – الذي كان مديرًا لماينز – بوظيفة نيوكاسل الشاغرة في يناير 2015.

لكن صناع القرار قرروا تعيين جون كارفر حتى نهاية الموسم. جاء بوروسيا دورتموند يدعو توخيل ، والباقي هو التاريخ.

بعد ست سنوات ، يواجه توخيل الآن نيوكاسل كمدرب لتشيلسي بتشكيلة مليئة بالجودة وقد يكون لها طموح في اللقب هذه المرة الموسم المقبل. ما زلت غير مقتنعة تمامًا رغم أنهم لم يواجهوا بعد هجومًا قادرًا على طرح أسئلة خطيرة عليهم. إذا كان كالوم ويلسون لائقًا لنيوكاسل ، فمن المحتمل أن أكون قد تأرجحت في 12/1 للفوز خارج الأرض. لا ينبغي لمس تشيلسي في 1/5 مع سكاي بيت ولكن نتيجة المباراة وسوق النتيجة الصحيحة لا تمثل زوايا رهان قوية في هذه الزاوية لأنني لست مقتنعًا بأن نيوكاسل سيكون قاسياً بما يكفي مع إنهاء المباراة بدون ويلسون.

تشيلسي
نيوكاسل المتحدة

الاثنين 15 فبراير 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

أعتقد بالتأكيد أنهم سيمنحون تشيلسي الرعب على الرغم من لعبهم لعبة الضغط الشجاعة الجديدة التي تسمح لدفاعهم بدفع أرض الملعب.

منذ التحول إلى هذا التشكيل الشبيه بالألماس في منتصف الطريق خلال هزيمتهم أمام ليدز مع لعب ميغيل ألميرون في الجيب ، حقق نيوكاسل ما يقرب من هدفين في المباراة و 14 تسديدة في المباراة. هذا يجعل 5/4 لهم تسع طلقات أو أكثر في 5/4 مثير جدًا للاهتمام وحتى خط 12 أو لقطات في 11/2 يجب أن يؤخذ في الاعتبار.

زاوية رهان أخرى يجب مراعاتها هي Cesar Azpilicueta لالتقاط الحجز. لقد كان حاضرًا دائمًا مع توخيل في الدوري الإنجليزي الممتاز على يمين دفاع ثلاثي لكنه عرضة لتحدي متأخر على خصم سريع. قام كل من Eberechi Eze و Ademola Lookman و Anwar El Ghazi و Heung-Min Son بسحب جميع الحجوزات من الإسباني هذا الموسم ، وهنا يتعين عليه التعامل مع الاحتمال المخيف المتمثل في إبقاء غطاء على Allan Saint-Maximin.

منذ بداية الموسم الماضي ، لم يكن أي لاعب قد لعب أكثر من 800 دقيقة في المتوسط ​​أكثر من المراوغات في المباراة الواحدة مقارنة بالجناح (9.14) مع 14 لاعباً من المعارضة في ذلك الوقت قاموا بالحجز لإفساد الفرنسي الطائر.

في 11/2 يبدو Azpilicueta ناضجًا للحصول على بطاقة.

جونز يعرف التوقعات: 2-1

زاوية الرهان: سيزار أزبيليكويتا يحصل على بطاقة (11/2 مع سكاي بيت)

زاوية الرهان: نيوكاسل لديه تسع تسديدات أو أكثر (5/4 مع سكاي بيت)

توقعات يوم السبت

ليستر – ليفربول – جونز يعرف التوقعات: 1-2

بالاس – بيرنلي – جونز يعرف التوقعات: 0-1

مانشستر سيتي – توتنهام – جونز يعرف التوقعات: 1-0 أو 2-0

برايتون فيلا – جونز يعرف التوقعات: 1-1

توقعات يوم الأحد

ساوثامبتون – وولفز – جونز يعرف التوقعات: 1-1

أرسنال ليدز – جونز يعرف التوقعات: 2-3

وست بروميتشمان يونايتد – جونز يعرف التوقعات: 1-3

إيفرتون – فولهام – جونز يعرف توقعه 0-0