فيكايو توموري: مدافع إيه سي ميلان وإنجلترا يشكك في قيمة وسائل التواصل الاجتماعي

شكك فيكايو توموري ، اللاعب الدولي في ميلان والمنتخب الإنجليزي ، في قيمة وسائل التواصل الاجتماعي بعد رؤية العديد من لاعبي كرة القدم يتعرضون لانتهاكات عنصرية عبر الإنترنت في الأسابيع الأخيرة.

وتأتي تعليقات توموري بعد تعرض مدافع تشيلسي أنطونيو روديجر ولاعب مانشستر يونايتد أكسل توانزيبي وأنتوني مارسيال من بين آخرين ، لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتقد توموري ، المعار حاليًا في ميلان من تشيلسي ، أنه على الرغم من وجود صفات إيجابية لوسائل التواصل الاجتماعي ، يجب أن تفعل المنصات المختلفة المزيد لمكافحة التمييز.

صورة:
يقول فيكايو توموري إن منصات وسائل التواصل الاجتماعي يجب أن تفعل المزيد لمكافحة التمييز العنصري

قال توموري: “كانت تجربتي الاجتماعية إيجابية للغاية ويمكن أن تحدث الأشياء طوال الوقت لأنها وسائل التواصل الاجتماعي ويمكن للعالم بأسره رؤية ما يحدث خاصة عندما تكون في نظر الجمهور”. سكاي سبورتس نيوز.

“وسائل التواصل الاجتماعي جيدة عندما تفوز ولكن بعد ذلك يمكن أن تتحول إلى جانب سيئ حيث تتحول إلى عنصرية ، حيث يتعرض الناس للإساءة.

“هذا يجعلك تتساءل ، هل يستحق وجود وسائل التواصل الاجتماعي؟ لماذا يحدث؟ إنه وضع معقد.

“إنها نسبة صغيرة ، أقلية ، لكنها ما زالت موجودة ، إنها منتشرة ليس فقط في كرة القدم والرياضة ولكن في الحياة أيضًا.”

    Tomori أيضًا صديق لـ Axel Tuanzebe من مانشستر يونايتد ويقول إنه وجد صعوبة في رؤية الإساءة العرقية التي تعرض لها.

    السلطة الفلسطينية
    صورة:
    تعرض أكسل توانزيبي لاعب مانشستر يونايتد لانتهاكات عنصرية عبر الإنترنت في الأسابيع الأخيرة

    وقال توموري: “من الواضح أننا نرى في الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي الحديث عن تعرض الأشخاص للانتهاكات العرقية ومن المحزن أن نرى ذلك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الذين تعرفهم على سبيل المثال أكسل توانزيبي من مانشستر يونايتد ، فأنا أعرفه شخصيًا”.

    “أعرف أن الناس عاطفيون وعاطفون ولكن للذهاب إلى هذا المستوى من الإحباط والغضب ، عندما يكون شخصًا تعرفه شخصيًا ، فإنه يضرب المنزل أكثر من ذلك.”

    26 يناير 2021 ، ميلان ، المملكة المتحدة: فيكايو توموري من ميلان خلال مباراة كأس إيطاليا في جوزيبي مياتزا ، ميلانو.  تاريخ الصورة: 26 كانون الثاني (يناير) 2021. يجب قراءة رصيد الصورة: جوناثان موسكروب / سبورتيماج (مصدر الصورة: © جوناثان موسكروب / CSM عبر ZUMA Wire) (Cal Sport Media via AP Images)
    صورة:
    توموري حاليا على سبيل الاعارة في ميلان من تشيلسي. جوناثان موسكروب / سبورتيماج

    على الرغم من إعلان Instagram الأسبوع الماضي عن فرض عقوبات أكثر صرامة على المستخدمين الذين يرسلون رسائل مسيئة ، بما في ذلك إزالة حساباتهم ، فإن Tomori يريد أن يرى المزيد من الإجراءات التي تتخذها شركات التواصل الاجتماعي لمكافحة التمييز.

    قال توموري: “يعود الأمر إلى إنستغرام ، وتويتر ، وفيسبوك ، وجميع منصات التواصل الاجتماعي هذه للقضاء عليها”.

    “عدم السماح للأشخاص بإنشاء حسابات مزيفة في غضون 10 دقائق وإساءة استخدام عنصرية للناس ، يجب أن يكونوا قادرين على القضاء على هؤلاء الأشخاص وتحديد هويتهم حتى تتم معاقبتهم على ذلك لأننا نعلم جميعًا أنه ليس صحيحًا.”

    تاونسند: الاعتداء العسكري يستهزئ بتعهد إنستغرام

    تعرض أنتوني مارتيال لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع وست بروميتش ألبيون.

    لعب مارسيال 66 دقيقة قبل أن يحل محله ماسون جرينوود حيث عاد يونايتد إلى التعادل أمام وست بروميتش بعد أن تخلف في غضون دقيقتين.

    بعد المباراة ، تعرض مارسيال لسوء المعاملة على حسابه على إنستجرام ، حيث نشر عدد من المستخدمين رسائل ورموز عنصرية على صوره ، وباستخدام كلمة N.

    أنتوني مارسيال يسير على أرض الملعب خلال مباراة كرة القدم في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد
    صورة:
    أنتوني مارسيال هو أحدث لاعب في مانشستر يونايتد يتعرض لسوء المعاملة على وسائل التواصل الاجتماعي

    وصف تروي تاونسند ، رئيس قسم التطوير في Kick It Out ، الانتهاك الأخير بأنه “متوقع” وقال إنه “استهزاء” بالتعهد الذي قدمه Instagram الأسبوع الماضي بفرض عقوبات أكثر صرامة على المستخدمين الذين يرسلون رسائل مسيئة ، بما في ذلك إزالة حساباتهم.

    غرد تاونسند: “دعني أخرج عن صمتي يوم الأحد وأقول فقط هنا نذهب مرة أخرى. إنه أمر متوقع الآن ، إنه يسخر من تعليقات Instagram.

    “أتساءل عما إذا كان سيتم حظر هذا الحساب لمدة شهر وجمع” صفعة Insta على المعصم “و” لا تفعل ذلك مرة أخرى “تحدث.”

    الكراهية لن توقفنا

    سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

    لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

    Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

    نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

    Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

    www.kickitout.org