أخبار نقل ماكس آرونز: نورويتش يضع 35 مليون جنيه إسترليني على المدافع بينما يبدأ بايرن ميونيخ المفاوضات

أخبر نورويتش بايرن ميونيخ أنه سيتعين عليهم دفع ما بين 30 إلى 35 مليون جنيه إسترليني إذا أرادوا التعاقد مع ماكس آرونز هذا الصيف.

كان أبطال ألمانيا يستكشفون آرونز منذ عامين وبدأوا التفاوض مع جزر الكناري من خلال وسيط بشأن صفقة للظهير الأيمن.

نورويتش ليس في عجلة من أمره لمناقشة الصفقة ، ويفضل إنهاء المحادثات في نهاية الموسم. هم حاليًا في صدارة البطولة ويحرصون على تركيز انتباههم على العودة الفورية إلى الدوري الممتاز.

  • EFL Podcast: سباق PL و Emi Buendia-ball وعرض Charlie Wyke-Aiden McGeady
  • كيف تشاهد بطولة منتصف الأسبوع مباشرة على Sky
  • أعلن بايرن عن التعاقد مع دايوت أوباميكانو من لايبزيغ

من المعروف أيضًا أن مانشستر يونايتد حريص على تعزيز خياراته في مركز الظهير الأيمن في الصيف ، وقد قام باستكشاف آرونز على نطاق واسع في الأشهر الأخيرة.







2:00

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين نورويتش سيتي وستوك سيتي

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قريبًا من الانتقال إلى برشلونة في سبتمبر ، فقط من أجل انهيار الصفقة ووقع العملاق الإسباني على مدافع أياكس سيرجينو ديست بدلاً من ذلك.

تألق آرونز في صفوف نورويتش هذا الموسم ، حيث لعب كل دقيقة من 29 مباراة بالدوري وسجل هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة.

بدأ مسيرته مع نورويتش وخاض 114 مباراة مع النادي. ظهر لأول مرة في أغسطس 2018 وسرعان ما أثبت نفسه كخيار أول في مركز الظهير الأيمن للنادي.

كان بايرن منشغلًا بتعزيز فريقه هذا الشهر ووافق على التعاقد مع قلب دفاع RB Leipzig Dayot Upamecano في نهاية الموسم ، بينما يقترب أيضًا من صفقة لظهير ريدينغ الأيسر عمر ريتشاردز.

بايرن يعلن التعاقد مع أوباميكانو من لايبزيغ

تغلب بايرن ميونيخ على العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توقيع المدافع دايوت أوبااميكانو من لايبزيغ ، مع استمرار الانتقال في 1 يوليو.

كان Dayot Upamecano هدفًا لتشيلسي وليفربول ، وفقًا للرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغي.
صورة:
كان دايوت أوبيكانو هدفًا لتشيلسي وليفربول ، وفقًا للرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغي.

ارتبط كل من ليفربول وتشيلسي بأوباميكانو – أحد أكثر المدافعين رواجًا في اللعبة – لكن بايرن تحرك بسرعة مرة أخرى للحصول على لاعبهم.

قال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه في وقت سابق السماء في ألمانيا أن كلا الناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز كانا يحاولان التعاقد مع قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عامًا.

لم يتم تقديم التفاصيل المالية الخاصة بالانتقال ، لكن يُقال إن بايرن قد أطلق شرط الإفراج عنه والذي تبلغ قيمته حوالي 42.5 مليون يورو.