جيم جودوين: مدير سانت ميرين يوقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات

وقع مدير سانت ميرين جيم جودوين عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع نادي الدوري الاسكتلندي الممتاز.

اتفق كل من جودوين ومساعد المدير لي شارب على صفقات جديدة تجعلهم يتعاقدون مع فريق بيزلي حتى عام 2024.

عاد اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا ، والذي فاز بكأس الدوري مع سانت ميرين كلاعب ، إلى النادي كمدرب في يونيو 2019.

صورة:
عاد جيم جودوين إلى النادي كمدرب في يونيو 2019

يحتل سانت ميرين حاليًا المركز السابع في الدوري الإنجليزي مع وجود مباريات في متناول اليد ، حيث قاد جودوين الفريق إلى الانتصارات على رينجرز في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وعلى سيلتيك في الدوري الممتاز – وهو أول فوز له في سيلتيك بارك منذ أبريل 1990.

وقال جودوين لموقع النادي على الإنترنت “أنا سعيد لتمديد عقدي هنا. أنا أقدر عرض مجلس الإدارة علي الصفقة الجديدة وتقديره للعمل الجاد الذي أقوم به أنا وفريق العمل هنا”.

  • الرياح تلعب الفوضى مع تعادل أبردين وسانت ميرين
  • أبرز المباريات المجانية في الدوري الاسكتلندي الممتاز

“إنه وقت رائع أن أكون جزءًا من هذا النادي. أشعر أن هناك جوًا حقيقيًا من الإيجابية ولدينا SMiSA [St Mirren Independent Supporters Trust] قريباً لتولي إدارة النادي وإدخال كيبل وهي خطوة رائعة في الاتجاه الصحيح. هناك أشخاص طيبون حقًا في مجلس الإدارة حريصون على دفع النادي للأمام والارتقاء به إلى المستوى التالي “.

قال الرئيس التنفيذي توني فيتزباتريك إن جودوين ، الذي قاد ألوا سابقًا للترقية إلى البطولة قبل العودة إلى بيزلي ، أصبح الآن المدرب الأعلى أجراً في تاريخ النادي.



أبردين - سانت ميرين



1:35

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين أبردين وسانت ميرين

وقال: “لقد أدرك مجلس الإدارة النتائج الممتازة والتقدم هذا الموسم تحت قيادة جيم ، ولمواصلة التطور كنادي نرى هذا كجزء لا يتجزأ من الخطة”.

“حصل جيم على واحدة من أعلى ميزانيات اللاعبين مقارنة بأي مدرب في سانت ميرين وهو الآن المدير الأعلى أجراً في تاريخ النادي. وسيستمر التركيز الفوري على جيم الذي يقود الفريق إلى المركز السادس المحتمل.

“تسمح هذه الصفقة للجميع بالتخطيط على المدى الطويل لتحقيق المزيد من النجاح لنادينا. نحن نادٍ طموح ونؤمن بطموحات جيم لدينا مستقبل مثير وناجح في المستقبل.”