كل ما تريد معرفتة عن FK Krasnodar vs Dinamo Zagreb 18/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن FK Krasnodar vs Dinamo Zagreb 18/02/2021

ميخائيل كوليسنيكوف / شاترستوك

يتبقى 32 فريقًا في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، وسيلتقي اثنان منهم على ملعب كراسنودار مساء الخميس بينما سيواجه كراسنودار دينامو زغرب.

يحتل البلد المضيف حاليًا المركز السابع في الدوري الروسي الممتاز ، بينما يتقدم الزائرون في صدارة الدوري الأول في كرواتيا بثلاث نقاط.

يدخل كراسنودار هذه المرحلة من الدوري الأوروبي بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا. بعد التعادل مع تشيلسي وإشبيلية ورين ، كان من الصعب دائمًا على الفريق الروسي الوصول إلى المركزين الأولين ، لكنهم تمكنوا من حصد 4 نقاط على رين.

سجل كراسنودار فوزًا واحدًا فقط في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، على أرضه ضد رين.

على الرغم من فوزه في مباراة واحدة فقط ، كان كراسنودار منافسًا في معظم موسمه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وخسر مرة واحدة فقط من تشيلسي الفائز بالمجموعة.

تظهر الاتجاهات أن كراسنودار من الصعب التغلب عليه في الدوري الأوروبي على أرضه ، ولم يهزم في 9 من آخر 10 مباريات على أرضه. سجل كلا الفريقين في 8 من هذه المباريات العشر على أرضه في الدوري الأوروبي.

يسافر دينامو زغرب إلى روسيا بعد بلوغه صدارة المجموعة K في الدوري الأوروبي هذا الموسم. كانت هذه مجموعة حيث بدا أن أيًا من الفرق الأربعة كان بإمكانها الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب من المسابقة ، ولكن في النهاية كان دينامو زغرب هو الذي انتهى بفوز مريح.

لم يهزم دينامو زغرب في المجموعة ، وفاز في 4 من 6 مباريات. بعد أن بدأ تعادلين 0-0 ، انتقل دينامو زغرب إلى اللعب وسجل فوزين على ولفسبيرجر قبل أن يتغلب على فينورد 2-0 خارج أرضه وسسكا موسكو 3-1 على أرضه ليقود المجموعة.

فاز دينامو زغرب في اثنتين من مبارياته الثلاث خارج أرضه ، لكنهما انتصاران فقط في آخر ست مباريات خارج أرضه في الدوري الأوروبي. سجل النادي الكرواتي هدفًا واحدًا على الأقل في ثلاث من آخر خمس مباريات خارج أرضه في الدوري الأوروبي.

بالنظر إلى أخبار الفريق وكراسنودار ، كان المهاجم السويدي ماركوس بيرج قد شهد هجوم بيرج. كما يجب أن يبدأ لاعب الوسط الهولندي توني فيلهينا المباراة.

دينامو زغرب يمكنه استدعاء المهاجم السويسري الدولي ماريو جافرانوفيتش والكرواتي ميسلاف أورشيتش يمكن أن يهاجمه.

كل ما تريد معرفتة عن FK Krasnodar vs Dinamo Zagreb 18/02/2021

هذا ما يتطلبه الأمر ليكون ليلة مثيرة في الدوري الأوروبي لكرة القدم في روسيا حيث يجد الفريقان العمود الفقري للشبكة. ومع ذلك ، فإن كراسنودار لديه سجل جيد على أرضه في المسابقة ويمكن أن يحقق فوزًا قريبًا قبل مباراة الإياب في كرواتيا.