عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: عودة جيرارد بيكيه لبرشلونة بعد غياب ثلاثة أشهر ، ومؤتمر ألابا الصحفي لتأكيد الانتقال ، ورومينيجه عن عقد ميسي: “ضحكت”

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 16 فبراير.

بيكيه يعود لبرشلونة

تركز أخبار برشلونة هذا الأسبوع على مباراة الذهاب من مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في الكامب نو وعاد جيرارد بيكيه إلى تشكيلة الجولة.

لم يلعب قلب الدفاع للنادي منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في أتلتيكو مدريد في نوفمبر ، وعودته قبل أشهر من الموعد المحدد.

مؤتمر Alaba الصحفي

تركز أخبار ريال مدريد ، الثلاثاء ، على مؤتمر صحفي يعقده نجم بايرن ميونيخ ديفيد ألابا ، حيث يبدو أنه مستعد لتأكيد مستقبله بعد هذا الموسم ، وفقًا لماركا.

ألابا خارج عقده في ميونيخ في يونيو وخبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو يدعي أن هناك اتفاق شفهي في مكانه للانضمام إلى مدريد.

رومينيجه “ضحك” على عقد ميسي

اعترف كارل هاينز رومينيجه ، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ ، بأنه “ضحك” عندما سمع المبالغ المتعلقة بعقد ليونيل ميسي في برشلونة ، ويعتقد أن الوباء يظهر أن كرة القدم الآن يجب إعادة ضبطها.

ليونيل ميسي

قال رومينيجه في مقابلة مع كورييري ، حسب ماركا: “ضحكت … لا يسعني إلا أن أهنئه ، لأنه تمكن من إبرام عقد فلكي!

“في العشر سنوات الماضية ، ارتكبنا جميعًا أخطاء ، لأننا أنفقنا المزيد والمزيد لصالح اللاعبين والوكلاء. لقد أظهر الوباء أنه يجب علينا العودة والعودة إلى نموذج أكثر عقلانية. آمل أن يكون ذلك ممكنًا ، لكنه لن يكون سهلاً “.