رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ: راتب ليونيل ميسي؟ ضحكت … لا يسعني إلا أن أهنئه على هذا العقد “

اعترف كارل هاينز رومينيجه ، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ ، بأنه “ضحك” عندما سمع المبالغ المتعلقة بعقد ليونيل ميسي في برشلونة.

تم الكشف عن التفاصيل الكاملة لعقد ميسي في كامب نو في وقت سابق من هذا الشهر من خلال تقرير في El Mundo وسيطر على أخبار برشلونة في الأسابيع التي تلت ذلك.

من بين العديد من الاكتشافات للوثيقة المكونة من 80 صفحة والتي توضح بالتفصيل فقرات ميسي المتعددة ، كان الرقم الرئيسي الذي حصل فيه على 555.237.619 يورو على مدار صفقة مدتها أربع سنوات ، مع حساب El Periódico de Catalunya أن اللاعب سيدفع 370 مليون يورو لـ الخزانة الإسبانية في تلك الفترة الزمنية.

اقرأ المزيد: برشلونة على وشك الإفلاس: ديون بقيمة 1173 مليون يورو ، و 730 مليون يورو على المدى القصير

قال رومينيجه سابقًا عن البلوجرانا أنه عندما “قرأت عن ديون برشلونة ، كدت أختنق” والآن تحدث بشكل خاص عن عقد ميسي ، والذي يعتقد أنه مؤشر على سبب تجاوز الإنفاق على كرة القدم.

ليونيل ميسي

قال رومينيجه في مقابلة مع كورييري ، بحسب ماركا: “راتب ليونيل ميسي؟ ضحكت … لا يسعني إلا أن أهنئه ، لأنه نجح في إبرام عقد فلكي!

“في السنوات العشر الماضية ، ارتكبنا جميعًا أخطاء ، لأننا أمضينا المزيد والمزيد لصالح اللاعبين والوكلاء. لقد أظهر الوباء أنه يجب علينا العودة والعودة إلى نموذج أكثر عقلانية. آمل أن يكون ذلك ممكنًا ، لكنه لن يكون سهلاً.

”سقف راتب؟ ربما ستكون مبادرة جيدة ، ولكن في عام 2008 مع بلاتيني كرئيس للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وإنفانتينو كرئيس تنفيذي ، ذهبنا إلى بروكسل لنرى ما إذا كان هذا طريقًا قابلاً للتطبيق: لقد أخبرنا السياسيون دائمًا أننا سنعارض القانون الأوروبي. ربما يكون الوقت مناسبًا الآن لصياغة مبادرة جديدة وتصحيح ما كنا نفعله خلال السنوات العشر الماضية “.

سينتهي عقد ميسي في كامب نو في يونيو ويظل مستقبله بعد الحملة الحالية غير واضح.