وكيل ماركو فيراتي عن الانتقال المكسور إلى برشلونة: “بدأت ببندقية كلاشينكوف وانتهى بي الأمر بمسدس مائي”

تركز أخبار برشلونة هذا الأسبوع على مباراة الذهاب من مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في كامب نو.

في حين أن نيمار – الذي انتقل بشكل سيئ بين الأندية في صيف 2017 – غائب للزوار ، هناك لاعب اقترب من التحرك في الاتجاه الآخر قبل انتقال البرازيلي.

كان ماركو فيراتي ، الذي كان في باريس سان جيرمان منذ عام 2012 ، مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى كاتالونيا وكشف وكيله السابق الآن أن هناك بالفعل مناقشات حول هذه الخطوة ، والتي لم تتحقق أبدًا.

ارتبط الدولي الإيطالي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى الكامب نو في صيفي 2016 و 2017 ، لكنه ظل في العاصمة الفرنسية.

قال دوناتو دي كامبلي ، وكيل فيراتي السابق ، لـ L’Equipe ، في اقتباسات نقلتها ماركا: “عندما اتصل بي برشلونة ، سألت ماركو عما يريد أن يفعله. قال لي أن أتحدث معهم. لم يكن باريس سان جيرمان قوياً في ذلك الوقت وسألته: “هل سنذهب أم سنبقى؟” فأجابني: حسنًا ، دعونا نجرب تجربة أخرى.

verratti-epa050817_1_0_0_0

“باريس سان جيرمان طلب منه الالتزام بمستقبله للنادي ، لكن ماركو أراد الذهاب إلى برشلونة. أراد أن يلعب مع ميسي ، ليصبح بطلاً ، وهو يختلف عن كونه لاعبًا رائعًا.

“باريس سان جيرمان هو أحد أكبر الأندية في العالم ، لكنه يلعب في بطولة ضعيفة. أخبرت ماركو أنه إذا أراد أن يصبح بطلاً فعليه الانتقال. لا شيء ضد باريس سان جيرمان ، لكن من الأسهل القيام بذلك في بايرن ميونيخ أو برشلونة أو ريال مدريد.

“عندما أدرك أن ذلك غير ممكن ، خاف. لم يكن يريد أن ينقطع ولا يلعب. عندما عاد إلى باريس ، قالوا له: “سوف نوقع نيمار ، سنقوم بتمديد عقدك ، لكن عليك تغيير وكيلك”.

“كان يجبرني على تركه لشن حرب لنقله إلى برشلونة ، لكنه تراجع.

“بدأت ببندقية كلاشينكوف وانتهى بي الأمر بمسدس مائي.”

وانضم لاعب خط الوسط إلى الباريسيين قادماً من بيسكارا وخاض ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الأزيوري وسجل ثلاث مرات لبلاده.