شاهد: كيليان مبابي يكمل ثلاثية تاريخية أمام برشلونة

استقبل برشلونة باريس سان جيرمان في كتالونيا مساء الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وكان لها مقومات مباراة ضغينة نظرا للعلاقة المتوترة بين الناديين منذ أن أخذ الأخير نيمار من السابق في الصيف. عام 2017 ، بالإضافة إلى سعيهم المستمر وراء ليونيل ميسي.

يخطو باريس سان جيرمان خطواته الأولى تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو ، الذي لعب وتولى تدريب إسبانيول غريم برشلونة. برشلونة في موسمه الأول تحت قيادة رونالد كومان. من قبيل الصدفة ، استمتع كلا المدربين بفترات تدريب في نادي ساوثهامبتون الإنجليزي الممتاز.

ودخل برشلونة ، الذي خرج عن الوتيرة في الدوري الإسباني وحقق التعادل الصعب في دوري أبطال أوروبا بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته ، المباراة بمعنويات أقل من المعتاد ، وإن كان قد تجاوز ركلة ركنية من حيث مستوى الدوري. تقدموا في أول نصف ساعة ، وقام ميسي بتحويل ركلة جزاء بعد خطأ فرينكي دي يونج داخل منطقة الجزاء.

تعادل باريس سان جيرمان بعد فترة وجيزة ، ورد الضربة للحفاظ على وتيرة مباراة كرة قدم رائعة. كان كيليان مبابي هو الذي وجه الضربة القاتلة ، حيث استحوذ على الكرة من ماركو فيراتي ، وخلق مساحة في منطقة الجزاء ثم سجلها بشكل مميت. ضاعف الهداف الفرنسي رصيده بعد مرور ساعة بقليل ، حيث استولى على كرة مرتخية ، قبل أن يكمل ثلاثية تاريخية في الدقائق العشر الأخيرة ، لينهي هجمة مرتدة قاتلة بجهد رائع.