كل ما تريد معرفتة عن بورنموث ضد روثرهام 17/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن بورنموث ضد روثرهام 17/02/2020

مساء الأربعاء ، سيتطلع بورنموث إلى ترسيخ مكانته في تصفيات البطولة حيث يواجه Cherries Battle Rotherham at Vitality Stadium.

كان مستوى بورنموث الأخير سيئًا حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات بالدوري. أدى المستوى السيئ إلى إقالة جيسون تيندال مؤخرًا كمدرب رئيسي للفريق.

حقق الفريق نتائج جيدة تحت قيادة المدير المؤقت جوناثان وودجيت. لقد حصدوا الآن أربع نقاط من آخر مباراتين في الدوري ، وهي خطوة في الاتجاه الصحيح لفريق الساحل الجنوبي.

أنهى التعادل السلبي في نوتنغهام فورست آخر مرة سلسلة من ست شباك نظيفة للمضيف في دوري الدرجة الثانية.

تكافح الكرز لتحقيق انتصارات على أرضه في البطولة مؤخرًا. أنهى الفوز 3-2 على ضيفه برمنغهام في دوري الدرجة الأخيرة باستاد فيتاليتي ثلاث مباريات دون فوز على أرضه.

روثرهام في خطر كبير في البطولة مع وجود فريق ميلرز حاليًا فوق منطقة الهبوط بنقطة واحدة فقط. كانت النتائج الأخيرة للدوري متباينة ، لكن فريق يوركشاير عانى من هزيمتين فقط في آخر سبع مباريات في دوري الدرجة الثانية.

من المؤكد أن المباريات النهائية للزائر قد أسفرت عن نتائج مسلية حيث سجلت جميع مباريات روثرهام الست الأخيرة في البطولة أكثر من 2.5 هدف.

كانت تشكيلة بول وارن منتجة نسبيًا مقارنة ببعض فرقهم ، حيث لم يسجل أي فريق في آخر 13 من الدوري أهدافًا أكثر من الزوار هذا الموسم.

كان فريق Millers في حالة جيدة أثناء رحلاتهم أيضًا ، حيث فازوا في آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم ضد ديربي وميدلسبره وبريستون.

كل ما تريد معرفتة عن بورنموث ضد روثرهام 17/02/2020

يتوقع فوربيت أن يزيد بورنموث من فرصه في الملحق من خلال تحقيق فوز في مواجهة عالية التهديف.