كل ما تريد معرفتة عن مباراة ستاد بريستوا ضد ليون 2021/02 /

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ستاد بريستوا ضد ليون 2021/02 /

قد يكون هناك سباق حقيقي على اللقب في Ligue One هذا الموسم. أحد المنتخبات التي تنافس حاليا على اللقب الفرنسي ، ليون ، سيواجه ستاد بريستوا مساء الجمعة في محاولة للوصول إلى صدارة الترتيب ، على الأقل مؤقتا.

تبدو اللعبة فرصة جيدة لـ OL للعودة إلى طرق الفوز بعد هزيمة مفاجئة 2-1 على أرضه أمام مونبلييه في الدرجة الأخيرة. وعلى الرغم من الهزيمة ، يتأخر فريق رودي جارسيا بفارق ثلاث نقاط فقط عن ليل المتصدر بفارق أهداف متفوق على منافسيه في صدارة الترتيب.

انتهت الخسارة في المرة الأخيرة بأربعة انتصارات في الدوري الفرنسي ليون. على الرغم من الهزيمة ، سيكون الفريق المضيف سعيدًا بمركزه الحالي في الدوري الفرنسي الأول.

كان ليون قوياً في أسفاره في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مؤخراً حيث لم يخسر في عشر مباريات خارج أرضه في الدوري الفرنسي الأول وحقق سبعة انتصارات في هذه العملية.

يحتل الفريق المضيف حاليًا المركز الثاني عشر في أعلى جدول الترتيب الفرنسي بعد موسم مختلط. تدخل هذه المبارزة بعد سلسلة من ثلاث مباريات بدون هزيمة.

ومع ذلك ، فإن تحقيق فوز في آخر سبع مباريات بالدوري ليس جيدًا بشكل خاص. أحدث شكل غير متسق يعني أن بريست يتأخر الآن بفارق سبع نقاط عن الأماكن الأوروبية في الدوري الفرنسي.

وكان التعادل السلبي مع ليل المتصدر في آخر مباراة بالدوري نتيجة محترمة ، وظل فريق المدرب أوليفييه دال أوجليو نظيفًا في سبع مباريات بالدوري الفرنسي.

على الرغم من أن سجل بريست الأخير على أرضه كان مختلطًا ، إلا أنه لا يزال قد فاز في خمس من آخر ثماني مباريات في الدوري على أرضه.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ستاد بريستوا ضد ليون 2021/02 /

ويتوقع فوربيت أن يفوز ليون في مباراة عالية التهديف ليصعد إلى صدارة ترتيب فرنسا.