كل ما تريد معرفتة عن مباراة فيليم 2 تيلبورج ضد أوترخت 19/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فيليم 2 تيلبورج ضد أوترخت 19/02/2020

مساء الجمعة ، سيلتقي فيليم الثاني وأوتريخت في ملعب كونينج ويليم الثاني في مباراة قد تكون حاسمة في الكفاح من أجل البقاء والأماكن الأوروبية في الدوري الهولندي.

يحتل فيليم الثاني حاليًا مركز الهبوط في دوري الدرجة الأولى الهولندي. ويتأخر الفريق المضيف بفارق ست نقاط عن أمن صاحب المركز الخامس عشر.

سجل فوز واحد فقط في آخر 12 مباراة بالدوري الهولندي ، بما في ذلك تسع هزائم ، يفسر موقفهم الخطير في الدوري الهولندي الممتاز.

الفوز 5-0 على فينورد في المرة الأخيرة يعني أن الفريق المضيف قد استقبل ثلاثة أهداف على الأقل في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري. ساهم أداؤهم الدفاعي الضعيف مؤخرًا في تسجيل أكثر من 2.5 هدف في خمس من آخر سبع مباريات بالدوري الهولندي.

كان السجل السيئ على أرضه مؤخرًا عاملاً في ترتيب ويليم الثاني في جدول الدوري الهولندي حيث فازوا بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري على أرضهم.

ومع ذلك ، فقد حققوا فوزًا 2-0 على أرضهم على إمين في آخر مباراة على أرضهم لينهيوا سلسلة بدون فوز بأربع مباريات على أرضهم.

بينما يحاول فيليم الثاني البقاء على قيد الحياة في الدوري الهولندي فقط ، لا يزال لدى أوتريخت فرصة لاحتلال المراكز الأوروبية في الدوري الهولندي الممتاز.

فريق رينيه هوك حاليًا لا يتعدى نقطتين فقط خارج المراكز السبعة الأولى ، وهو ما سيكون كافيًا للتأهل لمباريات الدوري الأوروبي.

يدخل الزوار هذه المبارزة في حالة جيدة ، حيث لم يخسروا في خمس مباريات بالدوري وسجلوا أربعة انتصارات.

لقد كانوا منتجين نسبيًا في مبارياتهم الأخيرة بالدوري أيضًا ، حيث سجلوا هدفين على الأقل في ست من آخر تسع مباريات في الدوري الهولندي.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فيليم 2 تيلبورج ضد أوترخت 19/02/2020

يتوقع فوربيت أن يدعي أوتريخت فوزه في مباراة منخفضة الأهداف لتحسين فرص كرة القدم الأوروبية للموسم المقبل مع تقليل آمال الفريق المضيف في البقاء.