عاجل مانشستر يونايتد يكتسح ريال سوسيداد برباعية نظيفة في الدوري الأوربي

أحد الروابط البارزة في دور الـ16 من الدوري الأوروبي هو اللقاء بين ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد.

نظرًا لقيود السفر ، ستقام المباراة الأولى من هذه المباراة على ملعب أليانز في تورين. هذه هي مباراة ريال سوسيداد على أرضه ، لذلك فقدوا ميزة اللعب في ملعبهم لكن لم يكن هناك مشجعون على أي حال.

 

 

شارك ريال سوسيداد في اللعب بعد فوزه على خيتافي 1-0 في الدوري الأسباني نهاية الأسبوع. هذه النتيجة تعني أنهم لم يهزموا في مبارياتهم الثلاث الأخيرة وخسروا واحدة فقط من آخر ست مباريات في جميع المسابقات.

وقع ريال سوسيداد مع نابولي وأريزونا وريجيكا في المجموعة السادسة من الدوري الأوروبي هذا الموسم. لطالما كان نابولي يمثل التهديد الرئيسي للنادي الإسباني لكنه جعله في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

كانت مجموعة متقاربة وخسر ريال سوسيداد مباراة واحدة فقط وكان ذلك على أرضه ضد نابولي. ومع ذلك ، لم يستطع ريال سوسيداد الفوز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة في المجموعة وسجل نقطة واحدة في كل منها.

تشير الاتجاهات إلى أن كلا الفريقين قد سجلا في 3 من آخر 5 مباريات على أرضه في الدوري الأوروبي. سجل ريال سوسيداد مرة واحدة فقط في آخر تسع مباريات في الدوري الأوروبي على أرضه.

يسافر مانشستر يونايتد إلى إيطاليا بعد تعادله 1-1 مع وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز. كانت نتيجة مخيبة للآمال أمام فريق يصارع الهبوط واستمر مانشستر يونايتد في التراجع في سباق اللقب.

يدخل الشياطين الحمر الدوري الأوروبي في دور الـ16 بعد احتلالهم المركز الثالث في مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا. كان موسمًا مخيباً للآمال بالنسبة لمانشستر يونايتد الذي يتطلع إلى إنهاء الموسم في المركزين الأول والثاني إلا أنه عانى من الهزائم على أرضه أمام باريس سان جيرمان وخارج أرضه أمام لايبزيج في آخر مباريات المجموعة.

تظهر الاتجاهات أن مانشستر يونايتد لم يهزم في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الأوروبي ووصل إلى نصف نهائي هذه المسابقة الموسم الماضي.

لقد رأيت كلا الفريقين يسجلان في 3 من آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الأوروبي وسجل مانشستر يونايتد في كل من آخر 5 مباريات على الطريق.

ويغيب عن الفريق نيوز وريال سوسيداد المصاب كارلوس فرنانديز لونا وميغيل أنجيل مويا ولوكا سانجالي. يبقى جون باتشيكو موضع شك.

ويغيب عن مانشستر يونايتد بول بوجبا الذي يتعافى من الإصابة. يأمل أشخاص مثل Dean Henderson و Eric Bailly و Juan Mata و Daniel James و Alex Telles و Donny van de Beek في البداية.

عاجل مانشستر يونايتد يكتسح ريال سوسيداد برباعية نظيفة في الدوري الأوربي

هذه لعبة صعبة لكلا الفريقين حيث أجبروا على السفر إلى إيطاليا. وبالتالي ، يمكن أن يكون لدينا مباراة متقاربة حيث يجد كلا الفريقين الجزء الخلفي من الشبكة لكن خياراتهما محدودة. 1-1 يبدو توقعًا جيدًا للنتيجة الصحيحة.