كل ما تريد معرفتة عن مباراة سبورتينغ براغا ضد روما في 18/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة سبورتينغ براغا ضد روما في 18/02/2020

sbonsi / Shutterstock.com

يستقبل براجا فريق روما في الدوري الأوروبي مساء الخميس حيث يبقي الفريقان أعينهما على التعمق في مرحلة خروج المغلوب من البطولة. الفرق هي من قدامى المحاربين في آخر حملات الدوري الأوروبي وتعرف بالضبط ما تدور حوله مباراة الذهاب هذا الأسبوع

أنهى باولو فونسيكاس روما المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من أصل 18 محتملة. وسجل الجيالوروسي 13 هدفا بينما استقبلت شباكه خمسة في المجموعة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في أربع من مبارياتهم الست.

فاز فريق روما بثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الأوروبي في الدوري الأوروبي في آخر 32 مباراة. في نهاية الأسبوع ، فاز النادي على أودينيزي 3-0 بفضل أداء جوردان فيريتوت بهدفين.

دخل براغا مباراة الذهاب دون هزيمة في آخر سبع مباريات بجميع المسابقات. يلعب الفريق البرتغالي بشكل جيد تحت قيادة المدرب كارلوس كارفالهال ولا ينبغي الاعتماد على الفوز على أرضه ضد روما.

احتل فريق كارفالهال المركز الثاني في المجموعة السابعة بالدوري الأوروبي برصيد 13 من أصل 18 نقطة محتملة. على الرغم من أنهم انتهوا بالتعادل مع ليستر سيتي ، إلا أن فارق الأهداف في براغا كان أدنى من الجانب الإنجليزي.

وسجل براغا 14 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف للمجموعة. انتهت خمس من مبارياتهم الست في المجموعة السابعة بتسجيل أكثر من 2.5 هدف. على الرغم من أنهم تلقوا عشرة أهداف في ست مباريات ، تجدر الإشارة إلى أنه تم السماح بسبعة من تلك الأهداف في ليستر سيتي.

يعاني فونسيكا من مشكلتين في الإصابة. قد يكون قلب الدفاع كريس سمالينج يعاني من وتر العرقوب. سيعود إلى الفريق هذا الشهر. نيكولو زانيولو مستبعد حتى مارس بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

كارفالهال لديه ثلاثة لاعبين مصابين وسيغيب الثلاثي عن مباراة مساء الخميس. سيغيب ديفيد كارمو عن مشكلة في الكاحل حتى مارس ، بينما يعاني روي فونتي من إصابة في الركبة تستمر حتى مارس. فرانسيسكو مورا مستبعد حتى نهاية الموسم.

بلغ معدل Braga 2.06 هدف في المباراة الواحدة على أرضه. روما يسجل ما معدله 1.31 هدف بعيدًا عن العاصمة الإيطالية ويتلقى 2.0 هدف من منافسيه. مباراة الخميس في البرتغال ستجلب الأهداف بين الناديين.

بناءً على التصنيف الذي سجلته هذه الفرق في مرحلة المجموعات ، يجب أن يسجل كلا الفريقين هدفًا واحدًا ويسجل أكثر من 2.5 هدف. تعتبر مباراة براغا وروما مثالاً على التعادلات الكبيرة التي لعبها الدوري الأوروبي على مدار الـ 32 عامًا الماضية ولا ينبغي أن يخيب ظنك.