هل يجب أن يترك هاري كين توتنهام بينما يقترب من ذروته؟ تحليل Pitch to Post

مع دخول هاري كين سنواته الكروية الذروة ، تسأل لجنة عرض “خطوة إلى ما بعد”: هل يجب أن يترك توتنهام؟

لم يفز كين ، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا في الصيف ، بلقب كبير مع توتنهام ، على الرغم من أن فريق المدرب جوزيه مورينيو يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو في أبريل ، حيث يتطلع إلى إنهاء انتظار دام 13 عامًا للحصول على الألقاب.

لكن مستقبل كين أصبح تحت الأضواء مرة أخرى بعد إخفاقه في تسجيل لمسة واحدة في صندوق الخصم في الهزيمة 3-0 أمام مانشستر سيتي يوم السبت.

وقال جيمي ريدناب من سكاي سبورتس بعد المباراة: “ليس هذا ما يريده لاعبو فئة هاري كين وسون ،” قال جيمي ريدناب بعد المباراة. “يجب أن يفكر هاري كين:” إذا لعبت في فريق السيتي ، كم عدد الأهداف التي سأحققها؟ كم عدد الفرص؟ كم عدد اللمسات في منطقة الجزاء؟ “.







3:43

يعتقد جيمي ريدناب أن هاري كين سيفكر في مستقبله مع توتنهام إذا لم يتمكن النادي من إظهار نفس الطموح الذي لديه للفوز بلقب كبير

“يجب أن ينظر هاري كين إلى ذلك ويفكر:” أريد اللمسات ، أريد أن أكون الرجل الرئيسي ، وليس مجرد تنفيذ الركلات الحرة! “. لن يكون سعيدًا بفعل ذلك.”

في مقابلة في مارس 2020 مع ريدناب نفسه ، رفض كين استبعاد خروج توتنهام في المستقبل ، قائلاً: “إنه أحد هذه الأشياء ، لا أستطيع أن أقول نعم ، لا أستطيع أن أقول لا. أنا أحب توتنهام ، أنا” سأحب توتنهام دائمًا. ولكنه أحد هذه الأشياء – لطالما قلت إذا لم أشعر أننا نتقدم كفريق أو نسير في الاتجاه الصحيح ، فأنا لست شخصًا أبقى هناك من أجل منه “.

هنا ، عرض تقديمي للمراجعة عرض لوحة تناقش احتمالية رحيل كين عن توتنهام في المستقبل …

اشترك على:

إذا كان كين يريد الأهداف ، فإن كل شيء ينخفض ​​بنسبة 20 في المائة مع جوزيه

علامة جيرارد التجارية من سكاي سبورتس على أرض الملعب لنشر مراجعة العرض:

“نعم ، لا يزال هاري كين يسجل أهدافًا لتوتنهام تحت قيادة مورينيو ، وخلق المزيد من الفرص ، وقدم المزيد من التمريرات الحاسمة. ولكن إذا كان تسجيل الأهداف هو دافعه الرئيسي ، فإن كل شيء انخفض بنسبة 20 في المائة.

“تحت قيادة مورينيو مقارنة مع بوكيتينو ، زادت دقائقه لكل هدف بشكل سلبي من 117 إلى 137 دقيقة لكل هدف ، وتراجعت تسديداته وتسديداته على المرمى والفرص الكبيرة والفرص المتوقعة بنسبة 20٪ تقريبًا. لقد حافظ تحويل تسديداته على مستوى جيد عند مستوى 20 في المائة ، وهو أمر لا يزال رائعًا ، فقد سجل هدفًا واحدًا في كل خمس تسديدات.

هاري كين في الدوري الممتاز

(لكل لعبة) تحت Pochettino تحت قيادة مورينيو النسبة المئوية للتغير
طلقات 4.18 3.32 -20٪
التسديدات على المرمى 1.88 1.47 -21٪
فرص كبيرة 0.94 0.73 -22٪
طلقة التحويل 18.39٪ 19.69٪ + 7٪
الأهداف المتوقعة 0.59 0.49 -17٪
دقيقة لكل هدف 117 137 -17٪
خلق فرص الفريق 11.85 8.1 -31٪

“صحيح ، لقد أصبح لاعبًا أفضل في جميع النواحي ، وخلق فرصًا للآخرين ، لكن بشكل عام ، فإن فريق توتنهام هذا بقيادة مورينيو يخلق فرصًا أقل. تحت قيادة بوكيتينو كان يلامس 12 فرصة في كل مباراة ، تحت قيادة جوزيه كانت أكثر من ثمانية.

“هذه ليست مفاجأة ، ونحن نعرف أسباب ذلك. يحاول جوزيه التشديد في محاولة لتحويل توتنهام إلى فريق فائز. لكن هذا كله يطرح السؤال: ماذا يريد كين؟ هل يريد أن يلعب فيه فريق أكثر هيمنة ، ماذا لو كان في فريق خلق المزيد من الفرص له ، هل يمكن أن يسجل 40 هدفًا في لاعب مثل مان سيتي ، أو حتى ليفربول؟ من المحتمل جدًا ، لكن أي حركة ستكون ضخمة وتسبب موجات صدمة.

مدرب توتنهام جوزيه مورينيو
صورة:
يسجل كين حوالي 20 في المائة أقل من التسديدات والتسديدات على المرمى والفرص الصغيرة تحت قيادة جوزيه مورينيو

“إنه يبلغ من العمر 28 عامًا في الصيف ، وتاريخيًا كان هذا الوقت الذي يطير فيه اللاعبون إلى العش ويذهبون للفوز بالألقاب في مكان آخر. كان روبن فان بيرسي يبلغ من العمر 29 عامًا عندما غادر أرسنال إلى يونايتد. كان تيدي شيرنغهام يبلغ من العمر 30 عامًا وديميتار برباتوف كان عمره 27 عامًا ، كلاهما من توتنهام كان دوايت يورك يبلغ من العمر 26 عامًا عندما غادر فيلا ، وقد ذهبوا جميعًا للفوز بالألقاب ، ومن المفترض أن تكون هذه سنوات الذروة.

“ربما كان يسأل نفسه هذا السؤال بالفعل ، ربما يكون قد قرر بالفعل لا ، لكن هذا سؤال يجب البحث عنه لأن مورينيو سيغادر توتنهام في أي وقت قريب ، أو يغير أسلوبه.

“لكن إذا كان هاري كين شيئًا واحدًا ، فهو قاسٍ ، وقد يتخذ قرارًا قاسًا.”

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك

فوز كاراباو يمكن أن يثبت التقدم

وضع هاري كين توتنهام في المقدمة ضد فولهام
صورة:
يواجه كين وتوتنهام مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو في أبريل ، ويتطلعان لإنهاء انتظار دام 13 عامًا للحصول على الكأس.

بول جيلمور من سكاي سبورتس نيوز على أرض الملعب لنشر مراجعة العرض:

“من الواضح أن كين ، كما ألمح إلى الوراء في مارس ، يريد الفوز بالبطولات أولاً وقبل كل شيء.

“السؤال هو ما إذا كان بإمكانهم البدء في التهديد والتحدي على الألقاب الكبرى. نهائي كأس كاراباو يلوح في الأفق ضد سيتي ، الفريق الذي خسروا أمامه نهاية الأسبوع ، لكنهم هزموا مرتين تحت قيادة جوزيه مورينيو.

“إذا فازوا بهذه الكأس ، فهل هي علامة على تقدم توتنهام؟ نعم ، قد تكون كأس رابطة الأندية الإنجليزية فقط ، لكنها كانت دائمًا الكأس التي أخذها جوزيه مورينيو على محمل الجد على مر السنين.

“كان لاعبي توتنهام ، بما في ذلك هاري كين ، سيتذوقون نوع المناسبة التي يتوقون إليها عندما وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول. جعل ماوريسيو بوكيتينو مشجعي توتنهام يشعرون أنهم قادرون على التحدي على الألقاب ، وبعد أن تذوق ذلك يريدون المزيد وإذا لم يحدث ذلك تتحول الأمور بسرعة إلى إحباط.

“هاري كين وحده هو الذي يعرف ما يريد. ربما يضع في اعتباره هداف توتنهام القياسي ، لكن هذا يعتمد على ما يحفزه أكثر.

“بالنظر إلى الأمر بشكل منطقي ، فهو في سن يدخل فيه ذروة حقبة حياته المهنية. وأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب ، في العامين المقبلين ، لاتخاذ هذا النوع من القرار ، إذا كان سيفعل ذلك بالفعل هو – هي.

“الكثير من التحديات ستأتي مع ذلك – وبالتحديد دانيال ليفي في توتنهام – والوباء الحالي لا يجعل من السهل تحمل تكلفة شخص مثل كين. مع كل هذا المزيج ، من المحتمل أن يشير إلى بقائه لفترة أطول قليلاً “.

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك

هل تريد كين أن تكون ذات فريق واحد؟

لعب هاري كين 60 دقيقة في هزيمة الأربعاء أمام إيفرتون
صورة:
قال كين لـ Redknapp في مارس: “لقد قلت دائمًا إذا لم أشعر أننا نتقدم كفريق أو نسير في الاتجاه الصحيح ، فأنا لست شخصًا أبقى هناك من أجل ذلك.”

روجر كلارك على قناة سكاي سبورتس نيوز في عرض Pitch to Post Review:

“لقد قلت دائمًا أنه إذا كان السير أليكس فيرجسون لا يزال مسؤولاً في مانشستر يونايتد ، فسيكون هاري كين في موسمه الخامس في أولد ترافورد الآن. إنه نوع التوقيع الذي كان سيحققه فيرجسون ، وكسر الرقم القياسي للانتقال البريطاني إلى اجلبه.

“الآن ، من المحتمل أن يتطلب الأمر رسمًا قياسيًا عالميًا للتعاقد معه. يمتلك تشيلسي المال ، لكن هذا غير محتمل. هل يعتقد مانشستر يونايتد أنها إحدى القطع المفقودة في بانوراما ، إذا ضمن 20 ، 25 هدفًا في الموسم؟

“هاري كين سيكون على علم بهذه الأسماء – شيرينغهام وفان بيرسي وآخرين. هل يطمح هاري كين إلى أن يكون هداف توتنهام القياسي؟ لقد رأينا أمثال آلان شيرر ومات لو تيسييه يظهرون الكثير من الولاء ، لكن كين يريد ذلك من أجل مسيرته؟ لا أعتقد ذلك. أعتقد أنه في مرحلة ما سيلقي نظرة جادة على نفسه ويفكر: “أنا واحد من أفضل المهاجمين في العالم ، والجميع في مستواي لديه كيس من الميداليات ، وليس لدي أي شيء.

“نحن نعلم أنه كان يعاني من مشاكل في الإصابة ، وقد يكون هذا عاملاً أيضًا. ربما لم يكن لديه ست أو سبع سنوات أخرى في القمة ، ربما تكون نافذة أقصر. لن أتفاجأ إذا أصبح هذا مجرد حديث نقطة قادمة في الصيف “.

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك