كل ما تريد معرفتة عن مباراة أرمينيا بيليفيلد ضد فولفسبورج في 19/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أرمينيا بيليفيلد ضد فولفسبورج في 19/02/2020

يأمل المضيف أرمينيا بيليفيلد ليل الجمعة أن يتمكن من تفادي الخسارة الثالثة في أربع مباريات بينما يستعد لمباراة البوندسليجا المقبلة ضد الزائر الصاعد فولفسبورج ، لكن قول ذلك قد يكون أسهل من فعله.

ساهمت الهزائم الثقيلة الأخيرة أمام أينتراخت فرانكفورت 5-1 على أرضه والهزيمة 3-1 في الشارع في كولونيا في الوضع الحالي لأرمينيا بيليفيلد ، الأمر الذي أدى بالمضيفين إلى التأهل إلى الدور الفاصل. أصبح الأمر أسهل بكثير مع زيارة فولفسبورج صاحب المركز الرابع.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أرمينيا بيليفيلد ضد فولفسبورج في 19/02/2020

كانت أرمينيا بيليفيلد قد سجلت سابقًا انتصارات على أرضها ضد هيرتا برلين وشتوتغارت في شوكو أرينا. بعد ستة انتصارات فقط في موسم البوندسليجا هذا الموسم ، يبدو أن الفرص في هذه المواجهة ضد الفريق المضيف مكدسة.

تظهر الصورة الإجمالية أن بيليفيلد فاز في أربع مباريات فقط من آخر 18 مباراة في الدوري الألماني الممتاز ، بينما كان للزوار مؤخرًا اليد العليا ضد فولفسبورج وفاز فولفسبورج في آخر خمس مباريات.

في فولفسبورج ، وكما ذكرنا سابقًا ، يحتل الزائرون حاليًا المركز الرابع في الدوري الألماني بعد سلسلة قوية لم يهزم فيها سبع مباريات يتضمن ذلك أربعة انتصارات وهذه الديناميكية ساعدتهم على التنافس على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مع وجود باير ليفركوزن تحت الحزام ، فإن لدى فولفسبورج بالتأكيد حافزًا لزيادة عدد النقاط هنا من أجل تعزيز موقعه في المراكز الأربعة الأولى ، وبعد الانتصارات ضد ماينز وباير ليفركوزن وفريبورغ وأوغسبورغ ، يمكنهم توقع المزيد من النجاح مساء الجمعة. .

من وجهة نظر فولفسبورج ، كان الشكل والنتائج أيضًا خارج أرضه مستقرًا ، حيث خسر الزائرون مباراتين فقط من أصل 11 مباراة على الطريق هذا الموسم ، والتي أقيمت في بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ، وكلاهما كان من بين الأفضل. ستة في أعلى 6 من الدرجة الأولى المحلية.

بصرف النظر عن هذه الهزائم ، حقق فولفسبورج بعض النتائج المشجعة في رحلاته ، ليس أقلها الفوز في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في خبب وانتصارات في ماينز وباير ليفركوزن وأوغسبورغ ، وكلها كانت صفرًا.

لذلك يبحث فولفسبورغ عن النقاط هنا.