بول بوجبا: أولي جونار سولشاير يؤكد أن لاعب الوسط سيغيب عن بقية فبراير بسبب الإصابة

أكد أولي جونار سولشاير أن بول بوجبا سيغيب عن بقية شهر فبراير بسبب إصابة الفخذ التي تعرض لها ضد إيفرتون.

تم إجبار لاعب الوسط على الخروج في الشوط الأول في أولد ترافورد حيث تعادل يونايتد 3-3 مع إيفرتون في 6 فبراير ، مما أبعده عن مباراة يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد وست هام وتعادل نهاية الأسبوع في وست بروميتش.

وقال سولشاير ، الذي كان يتحدث قبل مباراة ذهاب دور 32 يوم الخميس ضد ريال سوسيداد ، إنه لن يتمكن من استدعاء بوجبا لفترة أطول.

وقال سولشاير “مع بول يتعافى بشكل جيد ويبدأ العلاج ، لكن الأمر سيستغرق بضعة أسابيع.” “لن يلعب في فبراير ، هذا أمر مؤكد. سوف تمر بضعة أسابيع حتى نرى بول.







0:41

يعتقد رينيه مولينستين ، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد ، أن ريال سوسيداد متصدر الدوري الإسباني هو فريق أرادوا تجنبه في دور 32 من الدوري الأوروبي.
  • جانوزاج: ما زلت أحب مانشستر يونايتد كثيرًا
  • انتقلت مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي في سوسيداد إلى تورينو
  • نيفيل على مشكلة مان يونايتد في الخلف

“لدينا بعض الشكوك حول أنتوني [Martial] وسكوت [McTominay]، لذلك سيتعين علينا التحقق منها غدًا. دوني [van de Beek] وإدينسون [Cavani] بالتأكيد لا يسافرون “.

قبل الرحلة إلى تورين ، بدلاً من سان سيباستيان بسبب قيود السفر Covid-19 ، كشف سولشاير لاحقًا أن كلا من فان دي بيك وكافاني يعانيان من إصابات في العضلات لكنه لم يشرح مدى انتكاساتهما.

من الأخبار السارة بالنسبة إلى Solskjaer هذا الأسبوع الإعلان عن عقد Mason Greenwood الجديد لمدة أربع سنوات.

لم يسجل أي مراهق أكثر من 17 هدفاً ليونايتد في موسم واحد أكثر من 17 هدفاً سجله غرينوود في الموسم الماضي ، وعلى الرغم من أن هدفه لم يكن مثيراً للإعجاب هذه المرة ، إلا أن الأداء الأخير للاعب البالغ من العمر 19 عامًا قد أسعد مدربه.



وست بروم 1-1 مانشستر يونايتد



3:07

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من تعادل وست بروميتش مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من الطبيعي أن يكون غرينوود مهاجمًا مركزيًا ، وقد لعب في العديد من المناصب مع يونايتد هذا الموسم ، واعترف سولشاير بأن الدور الذي سيلعبه غرينوود على المدى الطويل مع يونايتد ليس ثابتًا.

وقال سولشاير: “يمكنه اللعب كمهاجم في الوسط ، بصفته صاحب الرقم 10 ، على اليمين ثم في الجانب الأيسر”. “علينا فقط أن نمنحه الوقت لإيجاد مركزه النهائي.

“إنه مهاجم يتحرك بشكل جيد حقًا على طول الخط. في سنه وحيث يتطور جسديًا في بعض الأحيان ، لا تريد أن تكون في المنتصف مع دفاع الوسط الوحشي الكبير بجوارك.

  • جرينوود يوقع صفقة جديدة مع مانشستر يونايتد
  • أولي: لن نقبل بالمرتبة الثانية

“أعتقد أننا وجدنا أنه يمكن أن يلعب في مجموعة متنوعة من الأدوار ، ولكن يجب أن يكون في العام أو العامين المقبلين حيث سيتعين علينا معرفة ما إذا كان سيكون رقم 9 ، أماميًا ينجرف إلى الداخل أو كظل لاعب مهاجم.”

غرينوود نفسه ، متحدثًا في المؤتمر الصحفي قبل الدوري الأوروبي جنبًا إلى جنب مع مديره ، سعيد بفعل ما قيل له في الوقت الحالي.



ميسون غرينوود ، مانشستر يونايتد



1:06

اعترف Solskjaer بأنه غير متأكد من أفضل وضع لـ Mason Greenwood ، لكنه أصر على أن تحديد دور المراهق سيستغرق وقتًا.

وقال “أشعر أنني سأعود إلى المستوى الذي كنت عليه في الموسم الماضي”. “لا أمانع في المكان الذي ألعب فيه ، يمكنني اللعب في أي مكان عبر الثلاثة الأمامية. بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بالتكيف مع أي مركز ألعب فيه.”

يقترب مهاجم غرينوود ، مارسيال ، من مباراة سوسيداد بعد أن تلقى المزيد من الإساءات العنصرية
وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعادل يونايتد على وست بروميتش ألبيون يوم الأحد ، الأمر الذي وصفه سولشاير بأنه “مثير للاشمئزاز”.

قال سولشاير: “لقد تحدثت إليه هذا الصباح”. “إنه قوي عقليًا.

“بالطبع هذا ليس شيئًا يجب على أي شخص أن يمر به ، لكنه بالتأكيد يبدو أنه هو .. إنه لا يتحقق من كل Instagram أو أيًا كان ، وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنه مثير للاشمئزاز.

“كنا نتحدث عن هذا في كل مؤتمر صحفي آخر ثلاثة أو أربعة أسابيع في كل مرة الآن. كان الأمر متقطعًا من قبل ، لذلك هناك شيء علينا فعله حيال ذلك.”