تكتيك التعاقد مع كيليان مبابي

ثلاثية كيليان مبابي ضد برشلونة في كامب نو هذا الأسبوع حولت الرأي العام في مدريد إلى حد كبير لصالح توقيعه وفقًا لـ Diario AS. تم اختيار المهاجم الفرنسي كمهاجم لقيادة ريال مدريد في العقد المقبل ، مما أفسد المقارنات مع إيرلينج هالاند في نظر العديد من مشجعي ريال مدريد.

السعر ، الذي قدّره النادي وأكده لو باريزيان ، لتأمين مبابي لن يكون فلسا واحدا تحت 200 مليون يورو. في الوقت الحالي ، يؤيد باريس سان جيرمان إجبار مبابي على إنهاء عقده ، والذي يستمر حتى عام 2022. لتوقيعه ، سيتعين على مدريد تحمل الديون لتمويل الصفقة ، وإعادة هيكلة نظام رواتب النادي ورفع أكبر قدر ممكن من خلال المبيعات. في الصيف القادم ، في حدود 100 مليون يورو.

تكتيك التعاقد مع كيليان مبابي

راتب مبابي هو المشكلة الحقيقية. يمكن أن تمتد مدريد إلى صافي 21 مليون يورو في الموسم ، أو إجمالي 42 مليون يورو. إنه يكسب ذلك في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي ولكنه يطمح للوصول إلى مستوى مع نيمار ، الذي يكسب 36 مليون يورو في كل موسم. يأمل لوس بلانكوس في تعويض فرق الراتب بنسبة أفضل من حيث حقوق الصورة ، لكن إذا كان القرار يعتمد على الاقتصاد ، فسيواجهون صعوبة في منافسة ليفربول.