كل ما تريد معرفتة عن مباراة أرسنال ومانشستر سيتي 21/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أرسنال ومانشستر سيتي 21/02/2020

واحدة من أكبر مباريات نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز تقام بعد ظهر يوم الأحد عندما يواجه أرسنال مانشستر سيتي على ملعب الإمارات.

يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع في المركز العاشر برصيد 34 نقطة ، بينما يحتل الزوار صدارة الجدول برصيد 56 نقطة.

شارك أرسنال في اللعب بعد فوزه على ليدز يونايتد 4-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي. قاد ارسنال في الشوط الأول عندما فتح التقدم 3-0 وسجل هدفا آخر في وقت مبكر من الشوط الثاني. ومع ذلك ، لم يستسلم ليدز يونايتد وسحب هدفين وكان بإمكانه إضافة هدف واحد على الأقل قبل صافرة النهاية.

كانت نتيجة مهمة لأرسنال ، الذي أنهى ثلاث مباريات دون فوز. وتعادل مانشستر يونايتد 0-0 على أرضه قبل أن يخسر 2-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز 1-0 أمام أستون فيلا.

كان من الصعب الفوز على آرسنال على أرضه خلال الأسابيع القليلة الماضية وهو الآن في 6 مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات. كان هناك 4 انتصارات ، 3 منها كانت في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي ونيوكاسل يونايتد ولييدز يونايتد.

تشير الاتجاهات إلى أن آرسنال لم يخسر في آخر 6 مباريات على أرضه على التوالي ولعب 3 شباك نظيفة في آخر 4 مباريات على أرضه.

يسافر مانشستر سيتي إلى لندن بعد فوزه 3-1 على إيفرتون مساء الأربعاء. بهذه النتيجة ، فتحوا فارقًا بمقدار 10 نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبح فريق بيب جوارديولا الآن المرشحون الواضحون للفوز باللقب هذا الموسم. كان على مانشستر سيتي العمل بجد للفوز على ملعب جوديسون بارك وكانت النتيجة 1-1 في نهاية الشوط الأول ، وكان هدفان ممتازان في الشوط الثاني كافيين لتأمين أكبر عدد من النقاط.

وتعني هذه النتيجة أن مانشستر سيتي لم يخسر في 33 من آخر 34 مباراة في جميع المسابقات وفاز في 17 مباراة متتالية. يتضمن ذلك آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو رقم قياسي هائل.

تظهر الاتجاهات أن مانشستر سيتي قد سجل هدفًا واحدًا على الأقل في آخر 18 مباراة في أي منافسة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 4 من آخر 5 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل كلا الفريقين في 3 من آخر 5 مباريات خارج أرضه.

أخبار الفريق وآرسنال يمكن أن يستغني عن لاعب خط الوسط توماس بارتي ، الذي يعاني من إصابة في العضلات. سيستمر بيير إيمريك أوباميانغ في العمل كمهاجم مركزي.

لدى مانشستر سيتي شكوك حول لياقة إيلكاي جوندوجان ومن غير المرجح أن يكون ناثان أكي متاحًا. يمكن أن يعود كيفين دي بروين إلى التشكيلة الأساسية وقد يكون هناك مكان لرياض محرز بعد تسجيله في منتصف الأسبوع.

هذا ما يلزم لتكون واحدة من أكثر الألعاب المسلية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. نتوقع أكثر من 2.5 هدف ويسجل كلا الفريقين الأهداف. بالنظر إلى المستوى الرائع لمانشستر سيتي ، يجب أن يكونوا المرشحون للحصول على أكبر عدد من النقاط.