كل ما تريد معرفتة عن مباراة شالكه 04 ضد بوروسيا دورتموند 20/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة شالكه 04 ضد بوروسيا دورتموند 20/2/2021

عادة ما يكون ديربي الرور بين شالكه ودورتموند حدثًا كبيرًا في تقويم كرة القدم الألماني. ليس أكثر من النسخة الأخيرة التي ستقام مساء السبت في فيلتينز أرينا.

من المؤكد أن شالكه سيختبر حملة كابوسية في الدوري الألماني. يحتاج فريق جيلسنكيرشن بشكل عاجل إلى الدخول في هذا الديربي حيث يبعد فريق رويال بلوز حاليًا تسع نقاط عن الأمان النسبي في تصفيات الهبوط.

موقعهم في جدول الدوري الألماني ليس مفاجئًا بالنظر إلى أنهم فازوا مرة واحدة فقط من آخر 37 مباراة في الدوري الألماني الأول.

يمكنهم أن يشعروا ببعض الراحة بعد أن تعادلوا في مباراتين في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، لكن الانتصارات هي ما يحتاجون إليه للحصول على فرصة للهروب الكبير المتأخر.

كما لعب مستواهم الرهيب على أرضهم في الآونة الأخيرة دورًا كبيرًا في موقع شالكه الخطير في جدول الدوري الألماني حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في 18 مباراة بالدوري على ملعب فيلتينز أرينا.

يهدد دورتموند بضياع مراكز دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث يتواجد في الوقت الحالي ست نقاط خارج المراكز الأربعة الأولى في البوندسليجا.

لكن فريق إدين ترزيتش سيجد نفسه في هذه المبارزة بسبب فوزه الحاسم 3-2 في إشبيلية في دوري أبطال أوروبا.

كانت هناك حاجة ماسة إلى الفوز حيث فاز بوروسيا دورتموند مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى الألماني. في مباريات دورتموند الأخيرة ، تدفقت الأهداف من كلا الطرفين.

لسوء الحظ ، استقبل BVB هدفين على الأقل في ستة من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة شالكه 04 ضد بوروسيا دورتموند 20/2/2021

يتوقع فوربيت أن دورتموند سيعيد إحياء آماله الأربعة الأولى من خلال حجز فوز في مواجهة عالية الدرجات لتقريب شالكه من الدرجة الثانية الألمانية.