كل ما تريد معرفتة عن مباراة ولفرهامبتون و ليدز يونايتد 19/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ولفرهامبتون و ليدز يونايتد 19/02/2020

لم يخسر ولفرهامبتون واندررز بقيادة نونو إسبيريتو سانتو في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. على الرغم من أن الأهداف لا تتدفق ، فقد شهدت الذئاب اتجاهًا تصاعديًا مؤخرًا.

وصل ليدز يونايتد إلى مولينو ليلة الجمعة لينهي سلسلة الذئاب الثلاثة التي لم يهزم فيها. خسر البلانكوس 4-2 أمام آرسنال في الجولة 24.

يعد فريق مارسيلو بيلسا من أكثر الفرق غير المتسقة في الدوري. لقد حققت انتصارات قبل أن تخسر عدة ألعاب متتالية.

حصل ليدز يونايتد على تسع نقاط من آخر 18 عرضًا وتغلب على خصومه 10-9. من ناحية أخرى ، سمح ولفرهامبتون بستة أهداف ، بينما سجل ستة أهداف في آخر ست مباريات بالدوري. حصلوا على ثماني نقاط من أصل 18 نقطة عرضت.

فاز ولفرهامبتون واندررز 1-0 خارج أرضه على ملعب إيلاند رود في وقت سابق من هذا الموسم بفضل هدف راؤول خيمينيز في الشوط الثاني. جاء الهدف في وقت متأخر من المباراة وسمح للذئاب بإقصاء ليدز يونايتد بصعوبة.

سانتو يعاني من ثلاث إصابات كبيرة للاعبين حتى نهاية الأسبوع. بالطبع ، خيمينيز سيغيب بسبب إصابة في الرأس أمام أرسنال في نوفمبر. قلب الدفاع ويلي بولي يغيب بسبب شد عضلي في الفخذ. كما تم استبعاد دانيال بودينس بسبب إصابة عضلية.

قائمة إصابات بيلسا طويلة قبل نهاية الأسبوع. المدير ما زال بدون عقد صيفي مع دييجو يورينتي. لم يكن انتقاله إلى ليدز يونايتد أكثر من كابوس للإصابة. كما تم استبعاد غايتانو بيراردي ، ورودريجو ، وآدم فورشو ، وروبن كوخ ، وإيان بوفيدا-أوكامبو.

يمكن للمدير أن يستعيد ثنائي كالفين فيليبس وماتيوز كليتش من مشاكل الإصابة. بيلسا من المرجح أن يهاجم هداف الدوري باتريك بامفورد. وسجل بامفورد 12 هدفا وأضاف ست تمريرات حاسمة في 23 مباراة.

اعتمد ولفرهامبتون واندررز على جودة المهاجم بيدرو نيتو. يتعين على اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 20 عامًا مغادرة ولفرهامبتون في نهاية الموسم والانتقال إلى نادٍ “أكبر”.

صعد نيتو في غياب خيمينيز وبيع ديوجو جوتا لليفربول. سجل خمسة أهداف وصنع أربعة في 24 مباراة. ولفرهامبتون واندرارز لا يسجل الكثير من الأهداف. لقد وصلت إلى خامس أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي بعمر 25 عامًا.

على الرغم من النتيجة الضعيفة لـ Wolves ، يجب أن يدعي فوزه على أرضه ضد Leeds United في نهاية هذا الأسبوع. سجل البلانكوس 6W-0D-6L على الطريق بفارق هدفين.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ولفرهامبتون و ليدز يونايتد 19/02/2020

يجب أن يحجز Wolverhampton Wanderers الفوز حيث يجد كلا الفريقين العمود الفقري للشبكة ويسجلان أكثر من 2.5 هدف.