أخبار نقل ماكس آرونز: قالت ديليا سميث ، الظهير الأيمن في نورويتش سيغادر حتما نادي البطولة

قالت ديليا سميث ، صاحبة الأغلبية المشتركة ، إن الظهير الأيمن في نورويتش ، سيترك حتماً نادي البطولة ويصبح “أحد أفضل لاعبي كرة القدم” في اللعبة العالمية.

كان آرونز ، البالغ من العمر 21 عامًا ، حاضرًا دائمًا لمتصدر الدوري دانيال فارك هذا الموسم بعد انتقال الإعارة المقترح إلى برشلونة حتى سبتمبر الماضي.

أخبر نورويتش بايرن ميونيخ أنه سيتعين عليهم دفع ما بين 30 إلى 35 مليون جنيه إسترليني إذا أرادوا التوقيع مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا هذا الصيف.

يتحدث في FT قال سميث: قمة أعمال كرة القدم: “لحسن الحظ ، بسبب هذا الفريق الرائع وراء الكواليس ، لدينا بعض اللاعبين الرائعين حقًا.

“لديهم مزاج لطيف وماكس آرونز هو واحد من الأفضل. سيكون أحد أفضل لاعبي كرة القدم ولن يكون في نورويتش.

“إنه يعرف ذلك ، ونحن نعلم ذلك. لكن لم تكن لدينا أي مشكلة مع ماكس أو والديه في هذه المناسبة بالذات وهذه الصفقة بالذات. من الواضح أننا سنخسره ، لكن هذا جزء من خطتنا”.







1:55

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet يوم الأربعاء بين كوفنتري سيتي ونوريتش سيتي.

باع نورويتش قلب دفاعه بن جودفري إلى إيفرتون مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في أكتوبر الماضي ، بينما انضم الظهير الأيسر وزميله خريج الأكاديمية جمال لويس إلى نيوكاسل مقابل 15 مليون جنيه إسترليني في الشهر السابق بعد هبوط النادي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في مثال آخر على استراتيجية النادي للشباب ، انتقل جيمس ماديسون إلى ليستر من جزر الكناري مقابل 22 مليون جنيه إسترليني في يونيو 2018 وأصبح لاعب خط الوسط منذ ذلك الحين لاعبًا دوليًا في إنجلترا.

وأضاف سميث: “نقدم اللاعبين الشباب وهم جيدون حقًا. نحن فخورون حقًا بجيمس ماديسون وبن جودفري ، إنه أمر رائع بالنسبة لنا. هذا ما نفعله. لا يمكننا التمسك باللاعبين.”

بدأ آرونز مسيرته مع نورويتش وخاض 115 مباراة مع جزر الكناري ، الذي يتقدم بأربع نقاط على برينتفورد صاحب المركز الثاني في جدول البطولة.