مسلسل لولو 40 الآن HD|| شاهد لؤلؤ الحلقة ٤٠ ونهاية لولو الموسم الأول

يمكنكم متابعة مسلسل لولو 40 الحلقة الأخيرة الآن، حيث نترككم مع عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة ٤٠ حلقة اليوم، ونهاية الموسم الأول الذي امتلأ بالإثارة والتشويق في ظل الأحداث الجارية، وسيمكنكم التعرف علي مصير لولوه في حلقة اليوم، بعد أن جعلت بوده يقتل مروه، ولكن مروة لم تضع له السم في الأكل، وقام طارق باصطحاب أبنه لمكان بعيد حتي يتجنب أي مشاكل.

مسلسل لؤلؤ ٤٠ loaloa now

بدأ عرض هذا المسلسل منذ أكثر من شهر كامل، وقد وصلنا إلي حلقة اليوم مسلسل لولو حلقة 40 الأخيرة، وسنتابع خلالها كيف ستتعامل مي عمر مع كل من أذوها، وهل سيكون بالأخير حلم كما توقع البعض، أم أن هناك تفاصيل أخري، سنتعرف عليها الليلة في عرض حلقة مسلسل لؤلؤ ٤٠ وأحمد زاهر ’’طارق’’ يقوم بالذهاب مع أبنه ويتفرغ له ويترك كل شئ.

مسلسل لؤلؤ٤٠ تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٤٠ حلقة اليوم.

الآن لؤلؤ ٤٠ الأخيرة

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

تابعنا مسلسل لولوه ٤٠ اليوم، إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.