كل ما تريد معرفتة عن مباراة يوفنتوس × كروتوني في 2/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة يوفنتوس ضد كروتوني في 2/02/2021

سبونسي / شاترستوك

عانى يوفنتوس من هزيمة ضيقة 0-1 خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في نابولي نهاية الأسبوع الماضي ، لكن السيدة العجوز عادت إلى ملعب أليانز مساء الاثنين لتواجه كروتوني المقيمة في القبو لتضمن مكانها في المراكز الأربعة الأولى.

أنهت تلك الهزيمة في نابولي سلسلة انتصارات متتالية من ثلاث مباريات متتالية ليوفنتوس ، الذي انتصر على بولونيا وسمبدوريا وروما ، وانتهت كل منها بنتيجة 2-0 ، بينما فاز يوفنتوس في ست من آخر ثماني مباريات في المجموع في النتائج الأخيرة.

ومع ذلك ، لا يزال أمام المضيفين بعض اللحاق بالركب إذا أرادوا الظهور كمنافسين جديين على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث يتركون إنتر ميلان متصدر الدوري الحالي خلفهم بفارق ثماني نقاط ، لكنهم خسروا مرة واحدة فقط على أرضهم ، على الأقل سوف يوفنتوس هنا. مرة واحدة على الأقل تزيد درجاتهم.

وفاز يوفنتوس في آخر أربع مباريات على أرضه في مسيرة انتصارات على أودينيزي وساسولو وبولونيا وروما وتصدر في الشوط الأول في ست من عشر مباريات على أرضه هذا الموسم.

ظل كروتوني والضيوف متجذرين بقوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد خسارة آخر أربع مباريات لهم في الهرولة ، وخسروا أمام فيورنتينا وجنوة وميلان وساسولو بينما استقبلت شباكه 11 هدفًا وسجل هدفين فقط.

لطالما كان كروتوني في نهاية الهزيمة طوال موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لذلك قد لا يكون مفاجئًا أن يكون جمهور الدوري الإيطالي في الحضيض بفارق خمس نقاط خلف تورينو والسلامة.

تشير سبع هزائم في آخر ثماني مباريات إلى أن هذه الرحلة القادمة ضد فريق يوفنتوس الذي يائسًا للاحتفاظ بالمراكز الأربعة الأولى ليست علامة جيدة لكروتوني ، خاصة وأن كروتوني قد خسر أيضًا آخر خمس مباريات خارج أرضه.

مع الهزائم في سامبدوريا وإنتر ميلان وهيلاس فيرونا وفيورنتينا وميلان ، سجل كروتوني ما مجموعه 17 هدفًا خلال هذه الفترة. في الواقع ، لم يتمكن الزوار من الفوز بأي من آخر 13 مباراة في رحلاتهم وخسروا 11 منها.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة يوفنتوس × كروتوني في 2/02/2021

وبالتالي ، فإن الاحتمالات قوية ضد كروتوني ويتوقع يوفنتوس التقدم مبكراً بنهاية 90 دقيقة والحصول على النقاط الثلاث.