نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

هناك أيضًا مبارزة لذيذة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مساء الأحد عندما يلتقي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني مع ضيفه صاحب المركز الرابع ، موناكو ، عندما يتنافس الفريقان في بارك دي برينس ، ويتنافس الفريقان على ثلاث نقاط ثمينة. .

بعد بداية مخيبة للآمال في موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حيث تكبد باريس سان جيرمان هزيمتين مبكرتين أمام لنس ومرسيليا.

كان رد فعل الأبطال الفرنسيين إيجابياً حيث استعادوا سلسلة انتصارات متتالية من ثماني مباريات وخسروا ثلاث مباريات أخرى فقط في المجموع في 23 مباراة التالية.

وتشمل سلسلة النتائج المستمرة الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري مع انتصارات ضد نيم ، وعودة الحظ في مرسيليا والفوز 2-1 على ضيفه نيس آخر مرة في الدوري الفرنسي.

اكتسبت النتائج على أرض ملعب بارك دي برينس زخمًا أيضًا ، حيث فاز باريس سان جيرمان الآن بآخر ست مباريات على أرضه ، وسجل 18 هدفًا واستقبل هدفًا واحدًا فقط في مزاج واثق هنا.

كما أن حظوظ موناكو آخذة في الارتفاع ، حيث يحتل الجمهور حاليًا المركز الرابع في الدوري الفرنسي الممتاز بفضل مسيرته غير المهزومة من 10 مباريات قبل تلك الرحلة الصعبة إلى العاصمة الأمريكية ليلة الأحد.

بعد سلسلة من النتائج المثيرة للقلق ، مع خسارة موناكو ثلاث هزائم على التوالي بخسارة أمام ليل ومرسيليا وإنترسنتش ، كان رد فعل موناكو أيضًا إيجابيًا حيث فاز الفريق الزائر بثماني مباريات من أصل عشر مباريات في الدوري الفرنسي.

تتضمن سلسلة النتائج المشجعة الفوز في آخر خمس مباريات أثناء الهرولة أثناء السفر. وسجلت الانتصارات في ديجون ، ولوريان ، ومونبلييه ، ونانت ، ونيمس ، حيث سجل 15 هدفاً لكن شباكه 8 أهداف.

ربما كان هذا هو العامل الحاسم حيث نجح موناكو في الحفاظ على هدفين فقط في 12 مباراة خارج أرضه حتى الآن طوال الموسم.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

سجلهم حتى الآن في بارك دي برينس كان ضعيفًا حيث فاز باريس سان جيرمان بخمس من آخر ست مباريات على أرضه ضد البلدية ويمكن أن يستمر هذا الاتجاه مساء الأحد.